جار التحميل...

°C,
لتلبية الخدمات المتميزة للأهالي

تعاونية الشارقة تبحث تعزيز آفاق التعاون مع مجلس ضاحية الرحمانية

November 01, 2021 / 11:41 PM
سعادة ماجد الجنيد وعبد الله حريمل وماجد الشامسي في لقطة جماعية على هامش الاجتماع
بحثت تعاونية الشارقة، خلال اجتماعها مع مجلس ضاحية الرحمانية، سبل تعزيز آفاق التعاون المشترك، وتوحيد الجهود القائمة لخدمة أهالي الضاحية.
الشارقة 24:

عقدت تعاونية الشارقة، اجتماعاً مع مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالإمارة، في مركز الرحمانية التجاري، بهدف تعزيز آفاق التعاون، وتوحيد الجهود القائمة لخدمة أهالي الضاحية.

وحضر الاجتماع من طرف تعاونية الشارقة، سعادة ماجد الجنيد الرئيس التنفيذي، وعبد الله حريمل المدير التنفيذي لقطاع الشركات الجديدة، فيما حضر من جانب مجلس ضاحية الرحمانية، ماجد أحمد الدرويشي الشامسي نائب رئيس المجلس، وعدد من أعضاء ومسؤولي المجلس.

ووجه سعادة ماجد الجنيد، الشكر والتقدير لإدارة وأعضاء مجلس ضاحية الرحمانية، مثمناً دور المجلس الساعي إلى تعزيز مكانته، وتفعيل حضوره المجتمعي، موضحاً أن الاجتماع يأتي ضمن سلسلة من الاجتماعات المستقبلية الهادفة إلى تعزيز أطر التعاون.

وأضاف الجنيد، أن هذا اللقاء يؤكد التزام تعاونية الشارقة بالمسؤولية المجتمعية، بهدف تعزيز سبل التعاون مع كافة الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، للوصول إلى التكامل المطلوب لتحقيق الخدمة المتميزة للمجتمع، لافتاً إلى أن الاجتماع بحث سبل ترسيخ مكانة المجلس، من خلال ما تقدمه التعاونية من فعاليات وأنشطة ثقافية واجتماعية.

من جهته، أشار نائب رئيس مجلس ضاحية الرحمانية، إلى أن المجلس يسعى إلى خدمة الأهالي بشكل متواصل، من خلال العمل على إطلاق المبادرات التي تحقق إسعاد سكان المنطقة، والحفاظ على الترابط الأسري واستقرار الأفراد، وبذل الجهود لتأمين احتياجاتهم، من خلال تسهيل وصولهم للخدمات المطلوبة.

بدوره، أكد عبد الله حريمل، أهمية هذه اللقاءات، نظراً لمخرجاتها على المدى البعيد، حيث تسعى تعاونية الشارقة إلى تفعيل التعاون والعمل الجماعي مع مختلف المؤسسات والمراكز التجارية وغير التجارية، بهدف تحقيق أفضل الخدمات.

وتواصل تعاونية الشارقة، توسيع قاعدة شراكاتها وتعاونها مع المؤسسات الرسمية والخاصة، ضمن خطط واستراتيجيات سنوية، يتم مراجعتها ودراسة مخرجاتها مع نهاية كل عام، مما يعزز من مكانتها التنافسية في السوق الإماراتية.
November 01, 2021 / 11:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.