جار التحميل...

°C,
في منطقة البراشي

تعاونية الشارقة تفتتح فرعها الـ45 بتكلفة تصل لـ30 مليون درهم

October 20, 2021 / 7:56 PM
دشنت تعاونية الشارقة، الفرع الـ45 الكائن في منطقة البراشي بمدينة الشارقة، بتكلفة تصل لأكثر من 30 مليون درهم، وذلك استكمالاً لإنجازاتها المتواصلة في الإمارة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

افتتح سعادة ماجد سالم الجنيد الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة، يرافقه عدد من المدراء التنفيذيين، ومديري الإدارات، الفرع الـ45 لتعاونية الشارقة الكائن في منطقة البراشي بمدينة الشارقة، بتكلفة تصل لأكثر من 30 مليون درهم، وذلك استكمالاً لإنجازاتها المتواصلة في الإمارة.

وتوجه الجنيد، بالشكر والتقدير، إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعم سموه الدائم والمتواصل، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، على متابعته الدائمة والمستمرة.

وأكد سعادة ماجد الجنيد، أن تعاونية الشارقة تعمل على مواكبة النمو الاقتصادي المتسارع بإمارة الشارقة، وتنطلق بخطط مستقبلية نحو بناء منظومة اقتصادية كبرى في قطاع التجزئة، لتكون لها الريادة في السوق المحلي كأكبر التعاونيات وأقدمها في الدولة، بتقديم الخدمة التعاونية على مدار 44 عاماً.

وصرح سعادة الرئيس التنفيذي، أن افتتاح فرع البراشي، يأتي تنفيذاً لتوجيهات الإدارة العليا، بإنشاء فرع يخدم أهالي منطقة البراشي والمناطق التي تجاورها، كالعطين ومزيرعة، ويعد استكمالاً للخطة الاستراتيجية التي وضعتها التعاونية، والمتمثلة بالانتشار في ربوع إمارة الشارقة كافة، وتقديم الخدمة التعاونية لأكبر شريحة من المواطنين والمقيمين على حد سواء.

وأضاف سعادته، أن مساحة الفرع الإجمالية تبلغ 1815 متراً مربعاً، ويضم ما يقارب 10 آلاف صنف غذائي وغير غذائي، على مساحة سوبرماركت بمساحة 900 متر مربع، لافتاً إلى أنه يتوفر بالفرع جميع الأقسام الطازجة، كالخضار والفواكه والملحمة والمسمكة ومشوى اللحوم ومشوى الأسماك، ويضم أكثر من 40 موقفاً للسيارات، وقد بلغت تكلفة إنشاء وتجهيز الفرع الإجمالية 30 مليون درهم.

وحرصت تعاونية الشارقة، على أن يضم الفرع الجديد، خلال الفترة المقبلة، عدداً من المحلات التجارية المؤجرة، وذلك مراعاةً لاحتياجات أهالي المنطقة، حيث سيتم توفير صيدلية ومغسلة، إضافة لصالون رجالي وآخر نسائي، ومطعم ومقهى، لتقديم مزيج خدماتي مثالي للأهالي، إلى جانب جهاز صراف آلي، وجهاز للهوية الرقمية.

وتوجه سعادة ماجد الجنيد، بالشكر لجميع الدوائر والهيئات والشركات، التي ساهمت في إنجاز هذا المشروع، وجميع الإدارات والأقسام في التعاونية على الجهود المبذولة في افتتاح فرع البراشي، وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لمتسوقي التعاونية.
October 20, 2021 / 7:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.