جار التحميل...

°C,
نظمتها شركة SAP

تعاونية الشارقة تستعرض تجربتها في التحول الرقمي بجلسة في "إكسبو"

October 28, 2021 / 2:30 PM
خلال الجلسة الحوارية
استعرضت "تعاونية الشارقة"، خلال مشاركتها بجلسة حوارية في إكسبو 2020 دبي نظمتها شركة SAP، تجربتها في التحول الرقمي، والمسارات التي اتخذتها في طريق تحويل مشروعها الرقمي الهادف إلى تحويل التسوق إلى تجربة فريدة تلبي طموحات المتسوقين.
الشارقة 24:

شاركت جمعية الشارقة التعاونية، بجلسة حوارية في إكسبو 2020 دبي نظمتها شركة SAP، التي استضافت من خلالها مجموعة من كبرى الشركات المحلية والإقليمية، بهدف الاطلاع على التجارب وتبادل الخبرات، وآليات وضع الخطط والاستراتيجيات المتعلقة بسير العمل وأدوات تطويره على مختلف الأصعدة.

وتطرقت الجلسة إلى عدد من القضايا المحورية، تضمنت سبل تعزيز بيئة العمل، وطرق تطوير الخدمات التي تقدمها الشركات المعنية للأفراد، بالإضافة إلى الحيثيات التي تنتهجها الشركات في تطوير قدرات كوادرها الوظيفية، ورفدهم بالجديد من الخبرات والمكتسبات المهنية.

واستعرضت تعاونية الشارقة خلال الجلسة، تجربتها في التحول الرقمي بالتعاون مع شركة SAP، والمسارات التي اتخذتها في طريق تحويل مشروعها الرقمي، الهادف إلى تحويل التسوق إلى تجربة فريدة تلبي طموحات المتسوقين والعاملين على حد السواء.

وأكد فيصل خالد النابودة، مدير العلاقات العامة والمجتمعية في جمعية الشارقة التعاونية، أن زيارة معرض إكسبو دبي 2020، والمشاركة في الجلسة، تأتي في إطار حرص التعاونية على تسجيل حضورها الفاعل في مختلف الفعاليات التي تنظمها الدولة، بالإضافة إلى نهجها القائم على تعزيز أطر التعاون مع الشركات المحلية والعالمية الأخرى، بغية تبادل الخبرة والاطلاع على تجارب الآخرين التي من شأنها أن تثري المشروع التطويري الذي تنتهجه التعاونية.

وأضاف أن التعاونية استعرضت مسارات تجربتها الرقمية، التي تعاونت من خلالها معSAP، بهدف تطوير جودة خدماتها وتسريعها، من خلال توظيف أحدث البرامج الرقمية التي توفر خدمات ذات مقاييس عالمية للجمهور، والموردين، وللكوادر الوظيفية، مما يسهم في توفير الوقت والجهد، ويقلل من استخدامات الورق التي يستعاض عنها بالخدمات الإلكترونية.

وتسعى تعاونية الشارقة باستمرار إلى وضع خطط واستراتيجيات سنوية، تبحث في التحديات المحتملة وتضع الحلول المستبقة، بما يؤدي إلى تطوير منظومة العمل ويلبي طموحاتها، من خلال تمكين قدرات الموظفين والارتقاء بأدائهم لتحقيق جودة في الخدمات ورفاهية في التسوق.
 
October 28, 2021 / 2:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.