جار التحميل...

°C,
أكد دعم اتحاد الكرة لها

راشد بن حميد يشيد بجهود بارالمبية آسيا في تطوير رياضة أصحاب الهمم

November 01, 2021 / 9:16 PM
الشيخ راشد بن حميد النعيمي في لقطة جماعية خلال استقباله ماجد العصيمي
أثنى الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، بجهود اللجنة البارالمبية الآسيوية، في تطوير رياضات أصحاب الهمم، واستضافة مقرها بالإمارات، لافتاً إلى دعم اتحاد الكرة لكافة فعاليتها.
الشارقة 24:

أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، بجهود ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، في تطوير رياضة أصحاب الهمم في آسيا، واستضافة المقر بالإمارات، مؤكداً دعم اتحاد الكرة لمشاريع الحركة البارالمبية الآسيوية.

جاء ذلك، خلال لقائه رئيس البارالمبية الآسيوية، بمكتبه بدائرة البلدية والتخطيط، حيث اطلع من العصيمي على دور اللجنة البارالمبية الآسيوية، والإنجازات التي تحققت خلال ترؤس ابن الإمارات لقمة الهرم الآسيوي، خلال دورتين متتاليتين حتى 2023.

ووجه رئيس اتحاد الكرة، بتشكيل لجنة مشتركة بين الاتحاد واللجنة البارالمبية الآسيوية، لتحقيق العديد من المبادرات والفعاليات، ودراسة مدى إمكانية تنفيذها خلال المرحلة المقبلة، بعد الزيارات الميدانية لمختلف مرافق كرة القدم، والتقييم الكامل لأجل وضع الخطط والدراسات الخاصة، بأن تكون هذه المرافق وفق مواصفات صديقة لأصحاب الهمم.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، إقامة دورات تدريبية وتأهيلية، بالتعاون مع اتحاد الكرة للمدربين والإداريين لتطوير كرة قدم أصحاب الهمم، حتى يحقق كل منتسب لها أهدافه المنشودة.

بدوره، تحدث ماجد العصيمي، عن الدعم الكبير الذي يحظى به أصحاب الهمم من القيادة الرشيدة، من أجل تأهيلهم وتمكينهم لاعتلاء المناصب القيادية الإقليمية والدولية، موجهاً الشكر إلى القيادة الرشيدة.

وقدم رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، الدعوة إلى الشيخ راشد بن حميد النعيمي، لحضور افتتاح فعاليات دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية للشباب، التي تقام بمملكة البحرين، خلال الفترة من 2 إلى 6 ديسمبر المقبل.
November 01, 2021 / 9:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.