جار التحميل...

°C,
اعتباراً من أكتوبر المقبل

اتحاد الكرة يعتمد توصية الاستعانة بالحكام الأجانب في دورينا

September 22, 2021 / 11:15 PM
خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة
أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، اعتماد توصية الاستعانة بالحكام الأجانب في إدارة مباريات مسابقتي دوري أدنوك للمحترفين، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة وذلك اعتباراً من شهر أكتوبر المقبل.
الشارقة 24:

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، توصية لجنة الحكام بالاتحاد بالاستعانة بالحكام الأجانب للمشاركة في إدارة مباريات مسابقتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة ودوري أدنوك للمحترفين للموسم الرياضي 2021-2022 وذلك اعتباراً من شهر أكتوبر المقبل.

جاء ذلك، خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم رقم 20 الذي عُقد الأربعاء بمقر الاتحاد بدبي برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد.

وخلال الاجتماع، تم تكليف لجنة الحكام بوضع الآلية والنظم والقواعد التي سيتم العمل بها لاستقطاب الحكام الأجانب، على أن يتم رفعها لمجلس الإدارة للاطلاع عليها واعتمادها والعمل بموجبها.

وأكد مجلس الإدارة أن تجربة استقطاب الحكام الأجانب سيتم تقييمها من جميع الجوانب، وفي الوقت نفسه سيقدم المجلس دعماً كبيراً للحكم الإماراتي الذي حقق نجاحات كبيرة محلياً وقارياً ودولياً، كما أن برامج تأهيل الحكام الإماراتيين ستستمر وستحظى باهتمام كبير من أجل توسيع قاعدة التحكيم.

من جانب آخر، تم خلال الاجتماع التأكيد على تقديم كل الدعم للمنتخب الوطني الأول، الذي يستعد لخوض مباراتين مصيريتين ضمن التصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال 2022 لحساب المجموعة الأولى يومي 7 و 12 أكتوبر أمام إيران والعراق في استاد زعبيل بدبي، وتوفير كل متطلبات الجهاز الفني والإداري واللاعبين لضمان تحقيق نتائج إيجابية تجعل من الأبيض منافساً على احدى البطاقات المؤهلة إلى الحدث الكروي العالمي الكبير.

واطلع مجلس الإدارة على برنامج مشاركات منتخباتنا الوطنية في مختلف البطولات خلال الفترة المقبلة, واعتماد برامج إعداد كل منتخب حسب توصية لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية ، حيث سيشارك منتخبنا الأولمبي في بطولة اتحاد غرب آسيا للمنتخبات تحت 23 عاماً المقررة في المملكة العربية السعودية للفترة من 4 إلى 12 أكتوبر المقبل ، والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً التي تستضيفها الدولة في ذات الشهر، ومنتخب الناشئين الذي سيشارك في بطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة للناشئين التي ستقام في المملكة العربية السعودية للفترة من 14 إلى 24 أكتوبر، فيما تم الاطلاع على تقرير حول مراكز التدريب التي ستبدأ نشاطها قريبا تحت إشراف الإدارة الفنية .
 
September 22, 2021 / 11:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.