جار التحميل...

°C,
خلال لقاء ألافيس

نقل أغويرو لاعب برشلونة إلى المستشفى بعد شعوره بآلام في الصدر

October 31, 2021 / 2:45 PM
كشف نادي برشلونة عن نقل مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو إلى المستشفى بعد شعوره بآلام في الصدر قبل نهاية الشوط الأول من مباراة فريقه مع ألافيس بالدوري الإسباني.
الشارقة 24 - أسعد خليل: 

أعلن نادي برشلونة الإسباني أن مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو نقل إلى المستشفى بعد شعوره بالدوار وبآلام في صدره قبيل نهاية الشوط الأول من مباراة فريقه ضد ألافيس في الدوري الإسباني لكرة القدم السبت.

وقال برشلونة في بيان على موقعه الرسمي: "تم نقل سيرخيو اغويرو إلى المستشفى لإجراء فحوصات للقلب بعدما عانى من ضيق في القفص الصدري خلال المباراة".

وبدا أن المهاجم الأرجنتيني وكأنه يطلب من الجهاز الفني استبداله أواخر الشوط الأول قبل أن يسقط على الأرض وهو يمسك بصدره قبل أن يسارع الطاقم الطبي للفريق الكاتالوني لإسعافه ثم نهض وغادر الملعب دون مساعدة.

وقال المدرب الموقت لبرشلونة سيرجي بارجوان بعد المباراة: "قال لي بأنه يشعر بالدوار، تم إعلامي بأنه نقل إلى المستشفى قبل قليل ولا أستطيع قول المزيد في الوقت الحالي".

يذكر أن أغويرو انضم إلى برشلونة خلال الصيف الماضي قادماً من مانشستر سيتي في صفقة حرة لكنه غاب عن معظم المباريات الأولى لفريقه هذا الموسم محلياً وقارياً قبل أن يشارك فيها في الآونة الاخيرة.
October 31, 2021 / 2:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.