جار التحميل...

°C,
ارتقى للمركز الخامس مؤقتاً

أرسنال يواصل تألقه بالدوري الإنجليزي بثنائية في مرمى ليستر سيتي

October 30, 2021 / 6:38 PM
فرحة تسجيل الهدف
واصل فريق أرسنال تألقه في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد الفوز الثمين على ليستر سيتي بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات المرحلة العاشرة من المسابقة، السبت.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

تألق أرسنال مجدداً في الدوري الإنجليزي واستطاع أن يقتنص الفوز من لستر سيتي بهدفين دون رد، وذلك ضمن منافسات المرحلة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الفوز ارتقى أرسنال للمركز الخامس مؤقتاً، متساوياً مع ويست هام برصيد 17 نقطة.

ومنذ خسارته الموجعة بخماسية أمام مانشستر سيتي، لم يخسر فريق شمال لندن في ثماني مباريات في مختلف المسابقات، وبلغ ربع نهائي كأس الرابطة.

أما ليستر الذي كان يعوّض تدريجاً إخفاقه في بداية الموسم، فقد مني بخسارته الأولى في خمس مباريات في الدوري، وتجمد رصيده عند 14 نقطة.

وبدأ أرسنال في دكّ شباك ليستر، عبر قلب الدفاع البرازيلي جابريال، الذي لعب رأسية ذكية إثر ركنية في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل 5، مسجلاً هدفه الأول هذا الموسم.

ووجّه أرسنال صفعة ثانية للمضيف، بهجمة سريعة على الجهة اليمنى ارتدت من الدفاع تابعها الشاب إميل سميث رو بثقة من داخل المنطقة 18، رافعاً رصيده هذا الموسم إلى أربعة أهداف في مختلف المسابقات، جميعها في آخر سبع مباريات.

وكان النيجيري كيليتشي إيهياناتشو قريباً من تقليص الفارق، لكن تسديدته اليسارية القوية، أبعدها بصعوبة الحارس آرون رامسدايل من الزاوية البعيدة 28.
October 30, 2021 / 6:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.