جار التحميل...

°C,
مجموعة من اللاعبين بدأت بالتحسن

فيروس يصيب لاعبي أرسنال ويقلّص خيارات المدرب ضد ليستر سيتي

October 29, 2021 / 6:14 PM
خلال احتفال سابق للمدرب أرتيتا مع لاعبي الفريق
أكد الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، تعرض بعض لاعبي الفريق لفيروس، قبل لقاء ليستر سيتي السبت في الدوري الإنجليزي، لكن الأمور أصبحت جيدة بالنسبة للبعض.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

كشف الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، أن العديد من لاعبي فريقه يعانون من فيروس، قبل رحلتهم الى ليستر سيتي السبت، في إفتاح المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحرم الفيروس المدافع الإسباني بابلو ماري من المشاركة في الفوز ضد ليدز يونايتد في الدور الرابع من كأس الرابطة، الثلاثاء، فيما أكد أرتيتا أنه أُجبر على إخراج المدافع بن وايت في أوائل الشوط الثاني، للأسباب ذاتها.

ولم يتمرن وايت الذي وصل الى أرسنال في يوليو الفائت مقابل 50 مليون جنيه إسترليني "69 مليون دولار"، منذ حينها، وقد يغيب لاعبون آخرون عن المواجهة في ملعب "كينغ باور".

وقال أرتيتا الجمعة خلال المؤتمر الصحافي، على هامش اللقاء "شعروا بتوعّك قليلاً، آلام في المعدة وأمور من هذا القبيل، نأمل أن يتحسن الجميع".

وتابع "لم يتمرّن وايت بعد لذا علينا الانتظار لنرى كيف يشعر واتخاذ القرار في حينه، لم يقوَ آخرون على التمرّن كما تعرض البعض لإصابات طفيفة في المباراة ضد ليدز، نأمل أن نسمع الأنباء الجيدة".

وتعافى النادي اللندني من أسوأ بداية له في الدوري منذ 67 عاماً بعدما خسر مبارياته الثلاث الافتتاحية، ولم يتلقَ الهزيمة في مبارياته الثماني الاخيرة في جميع المسابقات.

ويحتل "المدفعجية" المركز العاشر في الترتيب برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن ليستر التاسع.


October 29, 2021 / 6:14 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.