جار التحميل...

°C,
استضافت محمد الأستاد

"ثقافة الشرقية" تنظم فعالية للعزف المنفرد والفن التشكيلي بخورفكان

October 25, 2021 / 6:00 PM
نظمت دائرة الثقافة بالمنطقة الشرقية، الاثنين بمجلس خورفكان الأدبي، فعالية موسيقية للعزف المنفرد، ومعرض فني من إبداعات الفنان التشكيلي محمد الأستاذ الذي تحدث في جلسة حوارية عن مسيرته الفنية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

ضمن برنامج فعاليات المجالس الأدبية، نظمت دائرة الثقافة بالمنطقة الشرقية، الاثنين، فعالية موسيقية للعزف المنفرد على آلة القانون بأنامل الفنان أحمد جارور، كما استضافت معرضاً مميزاً للوحات الفنان التشكيلي محمد الأستاد الحمادي الذي تحدث في جلسة حوارية مطولة عن مسيرته الحافلة بالأعمال الفنية المميزة.

وأشاد الحمادي بجهود دائرة الثقافة ومجلس خورفكان الأدبي في نشر الثقافة والفنون، وتسليط الضوء من خلال برامجها على إبداعات الفنانين من مختلف الأطياف.

وقال في تصريحات ل "الشارقة 24" على هامش جلسة حوارية تحدث خلالها عن مسيرته الفنية في مجلس خورفكان الأدبي: "إن المجلس يعد رافداً جديداً للمثقفين والفنانين من ذوي الخبرة كما يمثل قناة ونافذة للطاقات الشابة".

وأوضح الحمادي أن الجلسة الحوارية التي تحدث خلالها هدفت للتعرف على مسيرته الفنية وجوانب الفن التشكيلي حيث استعرض مجموعة من لوحاته، كما سلط الضوء على فن "دانات الشواطئ" والذي ابتكره قبل 22 عاماً، علاوة على التطرق لمفهوم التغذية البصرية الفنية.

شهد الفعالية محمد صالح السويجي مدير إدارة المنطقة الشرقية بدائرة الثقافة، وعدداً من مسؤولي وممثلي الدوائر الحكومية، والمهتمين بالموسيقى والفن التشكيلي، وموظفي دائرة الثقافة.
October 25, 2021 / 6:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.