جار التحميل...

°C,
استضافت الدكتور راشد خميس النقبي

"ثقافة الشرقية" تنظم جلسة حوارية برلمانية بمجلس خورفكان الأدبي

September 20, 2021 / 9:05 PM
نظمت دائرة الثقافة بالمنطقة الشرقية، الاثنين، جلسة حوارية برلمانية، استضافت خلالها سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، للحديث عن تجربته وسيرته العملية، وذلك في مجلس خورفكان الأدبي.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

ضمن برنامجها الثقافي للمجالس الأدبية؛ نظمت دائرة الثقافة بالمنطقة الشرقية، الاثنين، جلسة حوارية برلمانية في مقر مجلس خورفكان الأدبي.

وقال أحمد سعيد النقبي، مسؤول مجلس خورفكان الأدبي، إن الجلسة استضافت سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسلطت الضوء على سيرته المهنية، والتعريف بطبيعة عمل المجلس، كونه واحداً من أهم المؤسسات في المدينة، علاوة على استعراض خطط عمله المستقبلية.

وأوضح في تصريحات لـ "لشارقة 24"، أن الجلسة التي أدارت الحوار فيها الإعلامية مريم علاي؛ أقيمت بحضور محمد صالح السويجي، مدير إدارة المنطقة الشرقية بدائرة الثقافة، وعدد من مسؤولي وموظفي الدوائر الحكومية المحلية، الذين تفاعلوا خلال الجلسة بجملة من المداخلات والمقترحات البناءة.

وفي الختام ثمن النقبي توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بإنشاء المجالس الأدبية، والتي أضحت إضافة مهمة ونافذة جديدة للقطاع الثقافي والأدبي والفني في إمارة الشارقة.
September 20, 2021 / 9:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.