جار التحميل...

°C,
ضمن برنامج المجالس الأدبية...

"الثقافة" تنظم جلسة حوارية بعنوان "برلمانيون ملهمون" في دبا الحصن

October 06, 2021 / 7:31 PM
نظمت دائرة الثقافة بالمنطقة الشرقية، الأربعاء، جلسة حوارية بعنوان "برلمانيون ملهمون"، بمشاركة عدد من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، وذلك في المركز الثقافي بدبا الحصن.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكدت وفاء الغول مدير مكتب دائرة الثقافة في دبا الحصن، حرص الدائرة على تفعيل دور المجالس الأدبية في إثراء الحراك الثقافي، وتعزيز الحوار المجتمعي في مختلف مدن الإمارة.

وقالت في تصريحات لـ "الشارقة 24"، على هامش جلسة حوارية نظمتها الدائرة في المركز الثقافي بدبا الحصن، إن الجلسة التي أقيمت تحت شعار "برلمانيون ملهمون"، تأتي ضمن برنامج فعاليات المجلس الأدبي، لمدينة دبا الحصن.

وأوضحت الغول أن الجلسة تحدث فيها سعادة عبيد الغول السلامي عضو المجلس الوطني الاتحادي، بمشاركة عضوات وأعضاء المجلس، سعادة ناعمة الشرهان، وسعادة صابرين اليماحي، وسعادة ناصر اليماحي.

وأفادت مدير مكتب دائرة الثقافة، أن الجلسة هدفت إلى تعريف الحضور بطبيعة عمل عضو المجلس الوطني الاتحادي، والمتمثلة في التشريع والرقابة ونقل نبض الشارع، والتعرف على احتياجات المواطن، وهو ما يعزز مفهوم الجمهور بالعمل البرلماني، كما يرسخ من أهمية المشاركة الإيجابية في العمليات الانتخابية.

شهد مجريات الجلسة سعادة أحمد سلطان الظهوري، نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وسعادة مطر الخشري مدير الديوان الأميري في دبا الحصن، ومحمد السويجي مدير دائرة الثقافة في المنطقة الشرقية، وعدد من مسؤولي وموظفي الدوائر الحكومية وعموم أهالي المدينة.
October 06, 2021 / 7:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.