جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ناقش في اجتماعه برئاسة بن حليس خطة الاحتفالات الوطنية

مجلس بلدي البطائح يبحث تعزيز رفاهية أهالي المنطقة بأرقى الخدمات

25 أكتوبر 2021 / 7:56 PM
صورة بعنوان: مجلس بلدي البطائح يبحث تعزيز رفاهية أهالي المنطقة بأرقى الخدمات
download-img
سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح مترئساً الاجتماع
بحث المجلس البلدي لمنطقة البطائح، خلال اجتماعه الدوري، برئاسة سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي رئيس المجلس، وبحضور سعادة عبد الله الكتبي مدير بلدية منطقة البطائح، سبل توفير أرقى الخدمات التي تحقق رفاهية وسعادة الأهالي، وتسخير كافة الإمكانيات لتسهيل أمور حياتهم.
الشارقة 24:

افتتح سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح، الاجتماع الدوري للمجلس، من دور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي السابع عشر في مقره، بحضور سعادة عبد الله سلطان بن سلومه الكتبي مدير بلدية منطقة البطائح، وجميع أعضاء المجلس.

ورفع سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي، في كلمة له، أسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لحرص سموه على توفير الحياة الكريمة، وتحقيق السعادة ورفاهية العيش لكافة المواطنين، كما توجه بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس، لمتابعة سموه الدائمة.

وناقش المجلس، الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، واطلع على تقارير عمل اللجان العاملة في المجلس، مثل لجان: التخطيط والتطوير، والصحة وحماية البيئة، والأراضي والعزب.

واستعرض أعضاء المجلس، الرسائل الواردة عبر لجنة التواصل الاجتماعي، وبحثوا محتواها، وناقشوا طلبات أهالي منطقة البطائح، والمشاكل التي تواجههم، وسبل تسخير كافة الإمكانيات لحلها، وتسهيل أمور حياتهم.

واطلع المجلس، على تقرير بشأن الصعوبات التي تواجه المستثمرين من أهالي منطقة البطائح، وآثار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمالهم، التي شهدت بعض الركود خلال الأزمة الصحية، واتخذ المجلس التوصيات اللازمة، بالتنسيق مع بلدية البطائح، لدعم المستثمرين من أهالي المنطقة، وتنشيط القطاع الصناعي والتجاري في المنطقة.

وبحث المجلس البلدي لمنطقة البطائح، خلال اجتماعه، إضافة نشاط اقتصادي جديد يخدم الأهالي، ويساهم في رفع المستوى الاقتصادي للأسر، ويحافظ في الوقت ذاته على الموروث الشعبي من الأكلات الإماراتية، من خلال تنظيم إجراءات وشروط الموافقة على إصدار تصريح عربة طعام متنقلة لتنشيط القطاع التجاري، ودعم المشروعات الصغيرة لسيدات الأعمال من البطائح، واعتمد مقترحاً لتوفير كافة أشكال الدعم لنجاح هذا النشاط، بالتعاون مع الجهات المختصة، بشرط الحصول على عضوية نادي سيدات الأعمال.

واستعرض سعادة بن حليس، منظومة الخدمات التي تقدمها بلدية البطائح لأهالي المنطقة، لتوفير أفضل الخدمات، وتسهيل كافة الإجراءات، لتلبية احتياجات أبناء المنطقة، والتعاون مع كافة الدوائر والهيئات الحكومية، بما يحقق المصلحة العامة، والوصول إلى تحقيق النمو والتطور الشامل في كافة المجالات.

من جهة أخرى، ناقش مجلس بلدي البطائح، خطة الاحتفالات بالمناسبات الوطنية، بالتعاون مع بلدية البطائح، حيث أكد سعادة عبد الله سلطان بن سلومه الكتبي، وضع خطة تنفيذية، وتشكيل عدد من اللجان، للتحضير والاستعداد لإحياء هذه المناسبات،  التي تملأ القلوب حباً للوطن، وترسخ مشاعر الولاء والانتماء لدولتنا الحبيبة وقيادتنا الرشيدة، خاصة وأن الاحتفالات في هذا العام، تتزامن مع الذكرى الخمسين لتأسيس الاتحاد، والعمل ضمن إطار المبادئ العشرة، خلال الخمسين عاماً المقبلة، معرباً عن تمنياته بدوام عز الوطن ونهضته وشموخه، واستمرار فرح الشعب وسعادته.

وبحث المجلس أيضاً، المقترحات التي تخدم منطقة البطائح، واعتمد عدداً من التوصيات، ومخاطبة الدوائر والهيئات الحكومية، ووجه رؤساء اللجان بمتابعة تنفيذ كافة الأعمال في المنطقة.
October 25, 2021 / 7:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.