جار التحميل...

°C,
تحت شعار "الأسرة أمان.. يريدها سلطان"

بلدية البطائح توقع وثيقة التلاحم الأسري لتعزيز ترابط المجتمع

August 26, 2021 / 9:24 PM
أبرمت بلدية البطائح، وإدارة مراكز التنمية الأسرية بالشارقة، وثيقة التلاحم الأسري في مقر البلدية، بهدف الارتقاء بدور الأسرة وتعزيز تلاحمها مع المجتمع.
الشارقة 24 – مطر الحوسني:
 
وقعت بلدية البطائح، وثيقة التلاحم الأسري، التي أطلقتها إدارة مراكز التنمية الأسرية بالشارقة، خلال حملتها "الوطن أسرة"، تحت شعار "الأسرة أمان..  يريدها سلطان"، بحضور سعادة محمد عبد الله بن حليس رئيس المجلس البلدي في منطقة البطائح، وسالم علي بالرشيد نائب رئيس بلدية البطائح، ومريم الأميري من إدارة مراكز التنمية الأسرية بالشارقة، وعلياء الكتبي من إدارة مراكز التنمية الأسرية- فرع المنطقة الوسطى، بمقر بلدية البطائح.
 
وأكد سعادة محمد عبد الله بن حليس رئيس المجلس البلدي بمنطقة البطائح، أن البلدية تسعى لتحقيق الحياة الكريمة للمواطنين، وتعزيز التلاحم الأسري، وأشار إلى أنه من خلال هذه الوثيقة، سيتم تسهيل الخدمات والمعاملات والوصول إلى الأسر بشكل أسرع، والارتقاء بدور الأسرة، وزيادة الوعي العائلي.
 
وتعهد سعادته، في تصريحات خاصة لـ" الشارقة 24"، بالعمل بجد واجتهاد على تنفيذ رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتوفير الحياة الكريمة للمواطنين والاهتمام بالأسرة التي تشكل نواة المجتمع.
August 26, 2021 / 9:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.