جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
من الفصل السنوي الـ 17

"بلدي البطائح" يعقد اجتماعه الأول للدور العادي الأول

19 سبتمبر 2021 / 11:47 AM
صورة بعنوان: "بلدي البطائح" يعقد اجتماعه الأول للدور العادي الأول
download-img
محمد عبد الله بن حليس الكتبي
استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة؛ بانعقاد مجالس البلدية؛ عقد المجلس البلدي لمنطقة البطائح اجتماعه الأول في بداية دور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي الـ 17، برئاسة سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي.
الشارقة 24:

عقد المجلس البلدي لمنطقة البطائح عقد اجتماعه الأول في بداية دور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي السابع عشر، برئاسة سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي، وحضور سعادة عبد الله سلطان بن سلومه الكتبي مدير بلدية منطقة البطائح، وجميع أعضاء المجلس البلدي، بناء على المرسوم الأميري رقم "34" لسنة 2021 الصادر عن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة؛ بشأن دعوة المجالس البلدية للانعقاد.

افتتح بن حليس اجتماع المجلس البلدي عبر كلمه رفع من خلالها اسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة؛ على مكارم سموه السخية التي أسعدت قلوب المواطنين والمقيمين في كافه مدن ومناطق إمارة الشارقة، وحرص سموه علي توفير الحياة الكريمة وتحقيق السعادة ورفاهية العيش لكافة المواطنين، مثمناً مكرمة سموه بتوصيل شبكة الغاز الطبيعي في منطقة البطائح، كما توجه  بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي؛ لمتابعة سموه الدائمة.

كما توجه رئيس المجلس وجميع الأعضاء بخالص بالتهاني والتبريكات إلي سعادة عبد الله سلطان بن سلومه الكتبي؛ بمناسبة تعيينه مديراً لبلدية منطقة البطائح، متمنياً لسعادة كل التوفيق والسداد في خدمة منطقة البطائح وإمارة الشارقة عامة، مؤكداً على تعاون ودعم المجلس البلدي عبر منظومة العمل الجماعي والتعاون التام مع سعادة عبد الله سلطان بن سلومه الكتبي مدير بلدية البطائح، من أجل خدمة أهالي المنطقة.

كما أعرب بن حليس وجميع أعضاء المجلس البلدي عن خالص الشكر والتقدير لسعادة عبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية الشارقة؛ لجهوده الكبيرة وعطائه خلال فترة توليه منصب مدير بلدية البطائح؛ مما جعل منطقة البطائح منطقة حضارية تتمتع بكافة مقومات التطور في شتى المجالات، متمنين لسعادته كل التوفيق والسداد في خدمة الإمارة.

ومن جانبه أكد سعادة عبد الله سلطان بن سلومة الكتبي على العمل بروح الفريق الواحد، والتنسيق والتعاون المستمر مع المجلس البلدي لمنطقة البطائح؛ لخدمة الإمارة الباسمة وتحقيق تطلعات واحتياجات الأهالي في منطقة البطائح، موجهاً الشكر إلي سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي رئيس المجلس والإخوة أعضاء المجلس البلدي لمنطقة البطائح. 

ومن ثم انتقل المجلس إلى بحث ومناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وهي الاطلاع وتلاوة المرسوم الأميري رقم "34" لسنة 2021؛ الصادر عن صاحب السمو حاكم الشارقة بشأن دعوة المجالس البلدية للانعقاد.  

واستعرض بن حليس الخطوط العريضة لملامح الخطة الاستراتيجية للمجلس البلدي، وخطة العمل التنفيذية الرامية إلى تفعيل منظومة العمل المشترك والتعاون مع بلدية البطائح؛ لتقديم أفضل الخدمات وتسهيل كافة الإجراءات لتلبية احتياجات أبناء المنطقة، والتعاون مع كافة الدوائر والهيئات الحكومية بما يحقق المصلحة العامة.

بالإضافة إلى تحقيق النمو والتطور الشامل في كافة أرجاء المنطقة، لجعلها مركزاً ثقافياً وتراثياً، عبر استضافة وإقامة عدد من الفعاليات الثقافية والتراثية، وكذلك مركزاً تجارياً وصناعياً هاماً بالاستفادة من موقعها الجغرافي المميز. 

وبعدها ناقش المجلس تقارير عمل اللجان خلال الفترة السابقة، وأشاد بدور اللجان في تلمس احتياجات المواطنين، مؤكداً على مواصلة العمل عن قرب من أجل تقديم أفضل وأسرع الخدمات لأهالي منطقة البطائح.
September 19, 2021 / 11:47 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.