جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور عبد الله بن ماجد القاسمي

نادي الشارقة للفروسية والسباق يتسلم شهادة الآيزو

20 أكتوبر 2021 / 10:59 PM
صورة بعنوان: نادي الشارقة للفروسية والسباق يتسلم شهادة الآيزو
download-img
الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي خلال تسلمه شهادة الأيزو
نال نادي الشارقة للفروسية والسباق شهادة الاعتماد من قبل الآيزو، من خلال 4 شهادات مختلفة، وذلك بعد المستويات المميزة التي حققها على العديد من الجوانب خلال الفترة الماضية.
الشارقة 24:

تسلم الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس نادي الشارقة للفروسية والسباق شهادة الاعتماد من قبل الأيزو من قبل هاتان رجيب المدير الإقليمي للشركة السويسرية للتصنيف والاعتماد الأيزو، بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور غانم الهاجري أمين عام اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، وسعادة سلطان محمد خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق.

ونال النادي 4 شهادات المطابقة الدولية للأيزو، وهي الخاصة بنظام إدارة شكاوى المتعاملين والخاص بنظام إدارة شكاوى المتعاملين، والخاصة بالمعيار الدولي لنظام إدارة استدامة الفعاليات.

ويعد نادي الشارقة للفروسية والسباق أول نادي في الدولة تم اعتماده بـ 4 شهادات آيزو وذلك تماشياً مع عام الجودة.

وأكد الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق، أن هذا الإنجاز جاء من خلال الدعم المستمر واللامحدود من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لافتاً إلى أن النادي أصبحت خبرته كبيرة في تنظيم الفعاليات والبطولات المحلية والعالمية، ولديه كافة الإمكانيات.
October 20, 2021 / 10:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.