جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تم بيع 60 % من الخيول المعروضة

مبيعات مزاد الشارقة للخيول تبلغ مليون درهم إماراتي

17 أكتوبر 2021 / 1:17 PM
صورة بعنوان: مبيعات مزاد الشارقة للخيول تبلغ مليون درهم إماراتي
download-img
الخيل العربي يستعرض جماله في الشارقة - أرشيفية
حقق مزاد الشارقة للخيول العربية الأصيلة الذي أقيم مساء السبت، بالتعاون مع جمعية الإمارات للخيول العربية الأصيلة؛ مبيعات بقيمة مليون درهم إماراتي، حيث تم بيع 60 % من جملة الخيول المعروضة في المزاد المصاحب لمهرجان الشارقة للجواد العربي "السلالة المصرية" بنسخته الخامسة عشر.
الشارقة 24:

شهد الشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس الدائرة المالية المركزية بالشارقة، والشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي، رئيس نادي الشارقة للفروسية والسباق؛ مزاد الشارقة للخيول العربية، وذلك بحضور سعادة سلطان محمد خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق.

وحقق مزاد الشارقة للخيول العربية الأصيلة الذي أقيم مساء السبت، بالتعاون مع جمعية الإمارات للخيول العربية الأصيلة؛ مبيعات وصلت حتى المليون درهم إماراتي.
 
وشهد المزاد نجاحاً كبيراً وتم بيع 60 % من جملة الخيول المعروضة في المزاد المصاحب لمهرجان الشارقة للجواد العربي "السلالة المصرية" بنسخته الخامسة عشر.

وبلغ عدد الخيول المشاركة 69 جواداً عربياً من خيول سباقات السرعة "المضمار" وخيول عروض جمال الخيل.

وقد شهد المزاد حضور مميز من عدد من المرابط والاسطبلات المحلية وهي مربط الشارقة، اسطبلات القاسمي، مربط الإمارات للخيول العربية، مربط دبي للخيول العربية، مربط الزبير، مربط الهواجر، مربط الفرس، مربط غالب للخيول العربية، مربط بن هميله للخيول العربية، مزرعة العوير، مربط الجوهرة للخيول العربية، للخيول العربية، مربط العز للخيول العربية والعديد من مربي وملاك الخيول في الدولة.

وأوضح سعادة سلطان محمد خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق، أن الحضور الكبير لملاك وأصحاب الخيول والزخم في المزاد؛ يعد علامة واضحة أن المزاد في كل عام يحقق هدفه ويقدم نفسه كونه من أهم المزادات التي تقام في الدولة.

وقد حرصت إدارة النادي على توفير كافة شروط الصحة والسلامة لحضور المزاد، وأقيم المزاد في ميدان الصالة المغطاة مع مراعاة شروط التباعد الاجتماعي.
 
October 17, 2021 / 1:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.