جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أشاد بدعم القيادة الرشيدة للمرأة الإماراتية

محمد الشامسي: لابنة الإمارات دور في دعم عجلة التنمية

27 أغسطس 2021 / 9:47 AM
صورة بعنوان: محمد الشامسي: لابنة الإمارات دور في دعم عجلة التنمية
download-img
في الـ 28 من أغسطس، أكد سعادة محمد عبيد راشد الشامسي، مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، أن المرأة الإماراتية تحظى بدعم مباشر من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات، لتنمية دورها ونموه في المجتمع.
الشارقة 24:

أكد سعادة محمد عبيد راشد الشامسي، مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، أن المرأة الإماراتية تحظى بدعم مباشر من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات، لتنمية دورها ونموه في المجتمع.

ولفت سعادة محمد عبيد راشد الشامسي إلى أن هذا الدعم الكبير من قبل قيادتنا الرشيدة ومتابعة قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، يصب في سياسات تمكين المرأة ومنحها فرص العطاء وأكسبها الخبرات والعلوم والمعارف للمساهمة بشكل فاعل ومؤثر في دعم عجلة التنمية ومواصلة بناء الدولة الحديثة.

وأوضح الشامسي أن يوم الـ 28 من شهر أغسطس، لاسيما خلال هذا العام 2021، يأتي ليبرز للعالم مكانة المرأة الإماراتية ونجاحها اللافت في كافة الصعد، فضلاً عما يسطره عطاؤها في سجل الإمارات الخالد من المواقف والمشاهد الحية على رسوخ دور ابنة الإمارات ويعكس اهتمام قيادة الدولة الرشيدة بالاحتفال بهذه المناسبة في كل عام.

ولفت إلى إن إيمان القيادة الرشيدة بدورها ساهم في تعزيز وبيان وإرساء مساهمات ابنة الإمارات ودورها في جهود التنمية ونهضة البلاد فالمرأة الإماراتية لها أن تزهو بإنجازاتها في ظل رعاية قيادتنا الرشيدة وتقديرها الكبير لأدوارها وقدوتها في ذلك "أم الإمارات".

وأشار الشامسي إلى أن المتابع لمسيرة الإنجازات التي حققتها وتحققها المرأة الإماراتية في كافة المجالات تدعو إلى الفخر والاعجاب بأدوارها، التي تزهو فيها الوطنية والحرص على تقديم جهودها لرفعة الوطن وتقدمها.
August 27, 2021 / 9:47 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.