جار التحميل...

°C,
بشأن تعيين مدربين مواطنين ضمن الأجهزة الفنية

"الشارقة الرياضي" يضع آلية تطبيق قرار اتحاد الكرة في نوادي الإمارة

17 أكتوبر 2021 / 11:45 AM
بحثت لجنة الاحتراف بمجلس الشارقة الرياضي، الأربعاء، إجراءات وتدابير تفعيل قرار اتحاد الكرة بإلزام جميع الأندية بتعيين مدربين مواطنين ضمن الأجهزة الفنية بكل المراحل، بما يسهم في الارتقاء بقدرات المدربين المواطنين وزيادة أعدادهم، جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة برئاسة سعادة عبد الله سلطان عضو مجلس الإدارة.
الشارقة 24:

عقدت لجنة الاحتراف بمجلس الشارقة الرياضي، الأربعاء، اجتماعاً لمناقشة آليات تنفيذ قرار اتحاد الكرة بإلزام جميع الأندية بتعيين مدربين مواطنين ضمن الأجهزة الفنية بكل المراحل، ترأس الاجتماع سعادة عبد الله سلطان عضو مجلس الإدارة.

وتم خلال الاجتماع مراجعة قاعدة البيانات الخاصة بالأجهزة الفنية لأندية الإمارة، وما تضمه من لاعبين ومن كوادر وطنية في كل المراحل السنية، بما فيها دوري المحترفين ودوري الدرجة الأولى، كما تم استعراض الشروط والمعايير المطلوبة في المدربين وفقاً للقرار، كما ناقشت اللجنة خلال اجتماعها بعض البرامج والمبادرات الموضوعة على خطة عملها للموسم الحالي.

وأكد سعادة عبد الله سلطان حرص اللجنة على دعم كل الجهود التي تستهدف توطين الكوادر الفنية في كل المسابقات، وأنها تعكف على تطوير وصقل الكوادر الوطنية الحالية بما يخدم الرياضة في الإمارة الباسمة.

وأشار إلى أن الاجتماع بحث كل الإجراءات والتدابير لتفعيل القرار، بما يسهم في الارتقاء بقدرات المدربين المواطنين وزيادة أعدادهم، مؤكداً أن القرار يتفق مع خطط وبرامج اللجنة واستراتيجية المجلس على هذا الصعيد.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة: محمد الجوهري، وعيسى مطر، وإبراهيم سيف بن غافان، ومحمد خميس النقبي، وجاسم الدوخي.
 
October 17, 2021 / 11:45 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.