جار التحميل...

°C,
بهدف إعداد الكوادر والقيادات ضمن برنامج "تمكين"

"الشارقة الرياضي" يطلق دبلوم تنظيم وإدارة الفعاليات الرياضية

11 أكتوبر 2021 / 3:01 PM
خلال تدريب المشاركين
ضمن برنامج تمكين القيادات؛ أطلق مجلس الشارقة الرياضي دبلوم إدارة الأحداث والفعاليات الرياضية، بالتعاون مع أكاديمية بحث وتطوير أنشطة علوم الرياضة "دراسا"، مستهدفاً 20 موظفاً من العاملين في مجال تنظيم الفعاليات الرياضية.
الشارقة 24:

بمشاركة 20 دارساً، أطلق مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع أكاديمية بحث وتطوير أنشطة علوم الرياضة "دراسا"، دبلوم إدارة الأحداث والفعاليات الرياضية ضمن برنامج تمكين القيادات، تم افتتاح الدبلوم يوم 26 سبتمبر الماضي بنادي ضباط الشارقة بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ومريم يوسف الحوسني مدير إدارة الإستراتيجية والأداء، والدكتور أحمد الشريف رئيس الأكاديمية، على أن يختتم الدبلوم في 17 اكتوبر الجاري.

ويشتمل الدبلوم على 90 ساعة تدريبية موزعة على 11 ورشة ومحاضرة واقعية وعن بعد، وجميع المشاركين في الدبلومة عاملين في مجال تنظيم وإدارة الأحداث الفعاليات الرياضية، سواء موظفين في المجلس أو في الأندية الرياضية.

وأوضحت مريم يوسف الحوسني مدير إدارة الإستراتيجية والأداء بالمجلس، أن الدبلوم أحد الموضوعات الأكاديمية لبرنامج تمكين"2"، الذي يتضمن 6 دبلومات مهنية تخصصية، ستقام على مدى 106 أيام عبر 350 ساعة تدريبية، ويسعى المجلس من خلاله للإرتقاء بالكوادر وصقلها.

ويتضمن برنامج الدبلوم في لأسبوعه الأول: المهارات القيادية، والأسس العلمية لإدارة الفعاليات وآليات عمل الفرق واللجان، وفي الأسبوع الثاني احترافية التنظيم، بينما يشتمل الأسبوع الثالث على ضوابط وشروط التنظيم، والأسبوع الرابع: إستراتيجيات التسويق وإدارة وتنظيم البطولات على أن يختتم بعرض مشاريع التخرج.
 
October 11, 2021 / 3:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.