جار التحميل...

°C,
لتحقيق إنجازات واعدة

نادي الذيد الرياضي يؤكد استمرار دعمه الكامل للألعاب الجماعية

October 05, 2021 / 11:23 AM
أكد نادي الذيد الرياضي استمرار دعمه الكامل للألعاب الجماعية، وتمكينها من المشاركة في الموسم الرياضي في كافة البطولات المحلية والخارجية، في إطار ما يتلقاه النادي من دعم متواصل من مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة.
الشارقة 24:

عقد نادي الذيد الرياضي لقاء، مساء الاثنين، جمع سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس الإدارة، والدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي، وسالم سيف الجاري المدير الإداري، ومدربي وإداري فريق كرة اليد والسلة والطائرة.
 
وأكد سعادة سالم محمد بن هويدن استمرار دعم النادي الكامل للألعاب الجماعية، وتمكينها من المشاركة في الموسم الرياضي في كافة البطولات المحلية والخارجية، في إطار ما يتلقاه النادي من دعم متواصل من مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة.

ووعد ابن هويدن بتقديم أوجه الدعم المختلفة للفرق الثلاث بهدف تحفيزها للمشاركة بجدية كما هو معهود منها، لتصل إلى تحقيق إنجازات رياضية في الموسم الحالي ومواصلة مشوارها بكل تفوق ونجاح، معرباً في لقاءه باللاعبين عن أسمى معاني الشكر والثناء لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لدعمه لكافة القطاعات الرياضية والأندية في إمارة الشارقة.

ووزّع ابن هويدن الحقائب الرياضية والتجهيزات الرياضية للموسم الرياضي على لاعبي الألعاب الجماعية، وتوجه بالشكر إلى أولياء أمور اللاعبين على الثقة، ودعاهم إلى الإطمئنان وتسجيل أبنائهم في الألعاب الجماعية، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ كامل إجراءات السلامة بالنادي، والشروع في استقطاب اللاعبين وتسجيلهم بالألعاب الجماعية متمنياً لهم التوفيق والسلامة.
 
October 05, 2021 / 11:23 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.