جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وفق التدابير الاحترازية...

المغني: منظومة ذكية لامتحانات طلبة جامعة الشارقة بخورفكان حضورياً

13 أكتوبر 2021 / 10:17 PM
انطلقت، الثلاثاء، امتحانات منتصف العام لطلبة جامعة الشارقة فرع خورفكان، حضورياً، في إطار منظومة خدمية استباقية تعتمد على البرامج الذكية، لتحقيق المرونة الكافية ومراعاة الإجراءات الوقائية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

استقبل فرع جامعة الشارقة في خورفكان، طلبته لأداء امتحانات منتصف العام حضورياً للمرة الأولى، منذ تفشي جائحة كورونا في مختلف أنحاء العالم، مع تطبيق إجراءات وقائية صارمة لحماية الطلبة وطواقم الإشراف، والمراقبة من أكاديميين وإداريين.

وأفاد الدكتور عبد الله سليمان المغني، نائب مساعد مدير الجامعة لشؤون الفروع، أن مقر الجامعة استعد مسبقاً للامتحانات بخطة متكاملة لتوفير البيئة المثلى، والمرونة اللازمة وتوفير كافة عناصر الراحة والسلامة للطلبة، والهيئة الإدارية والأكاديمية.

وأوضح المغني أنه تم استقبال نحو 136 طالباً وطالبة لأداء امتحانات اللغة العربية، "متطلب جامعي"، فيما أدى قرابة 140 طالباً وطالبة امتحانات الثقافة الإسلامية "متطلب جامعي"، لافتاً إلى أن الامتحانات مستمرة في الفرع حتى 3 نوفمبر المقبل.

وأكد المغني أنه تم تخصيص بوابتين منفصلتين، إحداهما للطالبات، والأخرى للطلاب، مع الاعتماد على نظام Q code لحصر أعداد الطلبة الحضور، وتسهيل آلية الدخول لقاعات الامتحانات، التي تم فيها توفير أطقم المراقبة الأكاديمية والدعم الفني اللازم.

ولفت نائب مساعد مدير الجامعة، إلى توفير كافة العلامات الإرشادية الخارجية، ومواقف السيارات، وقاعات انتظار أولياء الأمور، موضحاً أن العمليات الإنشائية الجارية في الفرع لم تحل دون تنظيم مثالي لعملية الامتحانات، تكفل الراحة والمرونة اللازمة.
October 13, 2021 / 10:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.