جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتوفيره بيئة حاضنة لذوي الإعاقة الحركية

علي المدفع: مطار الشارقة يحصل على شهادة الاتحاد العالمي للمعاقين

09 أكتوبر 2021 / 11:06 PM
عبر سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، عن سعادته لحصول مطار الشارقة الدولي على شهادة الاتحاد العالمي للمعاقين الخاصة باستيفاء جميع المعايير المطلوبة لفئة ذوي الإعاقة الحركية، كرابع مطار دولي يحصل على هذه الشهادة العالمية.
الشارقة 24- ناصر فريحات:

أشاد سعادة علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي بالدور المهم الذي يقوم به نادي الثقة للمعاقين من خلال استضافتهم للأحداث العالمية الخاصة بفئة ذوي الإعاقة. 

وقال المدفع، في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24":  "نحن سعداء بهذا النجاح الجديد الذي يشكل استمراراً للإنجازات التي حققتها إمارة الشارقة لتوفير بيئة حاضنة لذوي الإعاقة الحركية وتسخير إمكانياتهم، وفق توجيهات ودعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتي تكللت قبل ثلاث سنوات بحصول الإمارة على لقب "مدينة صديقة لذوي الإعاقة الحركية"، من قبل الاتحاد العالمي للمعاقين خلال حفل اليوم العالمي للمدن العالمية عام 2018 ".

وأضاف المدفع: "سعداء بحصولنا على شهادة الاتحاد العالمي للمعاقين الخاصة باستيفاء جميع المعايير والبيئة المطلوبة لفئة ذوي الإعاقة الحركية، وأكد أن مطار الشارقة الدولي حصل على الشهادة الذهبية كرابع مطار دولي يحصل على هذه الشهادة العالمية".
 
October 09, 2021 / 11:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.