جار التحميل...

°C,
من بوابة رومانيا

منتخب ألمانيا يسعى لمواصلة الانتصارات في تصفيات مونديال 2022

October 07, 2021 / 3:16 PM
يتطلع المنتخب الألماني إلى مواصلة سلسلة الانتصارات في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال 2022، عندما يلاقي رومانيا في الجولة الـ 7.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

على هامش دوري الأمم الأوروبية الذي شهد إقصاء إيطاليا بطلة أوروبا الأربعاء على يد الإسبان، تعود عجلة تصفيات القارة العجوز المؤهلة إلى مونديال 2022 للدوران الجمعة، مع مسعى ألمانيا وهولندا إلى مواصلة زخميهما في حسم العبور مبكراً.

وتعافت ألمانيا بطلة العالم أربع مرات، من هزيمتها الصادمة أمام مقدونيا الشمالية في مارس الماضي، لتتربع على صدارة ترتيب المجموعة العاشرة مع 15 نقطة، مذ استلم هانسي فليك قيادة الجهاز الفني الشهر الماضي، ليسجل الـ "مانشافت" ثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات، بينها سداسية نظيفة في مرمى أرمينيا ثانية المجموعة مع 11 نقطة.

وقال مهاجم بايرن ميونيخ توماس مولر: "إن المباريات التي شاهدتها كانت رائعة، كنت في شتوتغارت للمشاركة في المباراة ضد أرمينيا وكانت المباراة والأهداف والأجواء من الدرجة الأولى".

وستحظى ألمانيا بفرصة للثأر من خسارتها أمام المقدونيين في 11 أكتوبر في سكوبي، بعد ثلاثة أيام من مواجهة رومانيا التي تحتل المركز الثالث ولا تزال في دائرة المنافسة، لكنها خسرت في المواجهة الأولى أمام الماكينات صفر-1 في مارس الماضي.

ومن شأن الانتصارات التي حققتها ألمانيا على أرضها وخارجها أن تضمن لها مكاناً في كأس العالم 2022، ما لم تحصد أرمينيا نقاط مباراتيها المقبلتين مع أيسلندا الجمعة، ورومانيا الأسبوع المقبل.
 
October 07, 2021 / 3:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.