جار التحميل...

°C,
في نصف النهائي

منتخب فرنسا يطمح لعبور بلجيكا في دوري أمم أوروبا

October 06, 2021 / 4:13 PM
أنهى المنتخب الفرنسي استعداداته للقاء بلجيكا في الدور نصف النهائي لدوري الأمم الأوروبية في تورينو.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تدخل فرنسا بطلة العالم مواجهتها ضد بلجيكا في الدور نصف النهائي لدوري الأمم الأوروبية في تورينو الخميس، ساعية لتوجيه رسالة قوية في أعقاب خروجها المفاجئ والمبكر من كأس أوروبا هذا الصيف.

وكان أبطال العالم من أبرز المرشحين للتتويج القاري منذ بضعة أشهر، لكنهم فشلوا في إظهار بريقهم رغم ضمهم مجموعة من أبرز نجوم اللعبة.

وشكل خروجهم من الدور الـ 16 ضد سويسرا بركلات الترجيح بعد أن كانوا متقدمين 3-1 قبل 15 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي، صدمة كبيرة وأدى إلى انشقاقات في صفوف المعسكر الفرنسي.
 
ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الواسعة الانتشار مقابلة مطوّلة مع المهاجم كيليان مبابي الذي أهدر ركلة الترجيح الخامسة والأخيرة ضد سويسرا ما أدى إلى إقصاء الديوك من البطولة، حيث كشف أنه كان يأمل بأن يحظى بـ "دعم أكبر" على إثر ما حصل.

وقال مهاجم باريس سان جرمان: "ما صدمني، مرة أخرى، هو تسميتي بالقرد بسبب ركلة جزاء، لهذا السبب كنت بحاحة إلى الدعم، ليس لأنني سددت الكرة إلى الجهة اليسرى و(الحارس يان) سومر تصدى لها".

كما كشف مبابي أنه كان يأمل بدعم أكبر من زملائه على أرض الملعب مباشر بعد إهداره الركلة، إلا أن قلب الدفاع رافايل فاران أكد الثلاثاء أن اللاعبين يدعمون بعضهم البعض.

وتشكل المباراة مع بلجيكا إعادة لنصف نهائي مونديال 2018 في روسيا عندما تفوق الديوك على الشياطين الحمر بهدف دون رد في طريقهم إلى اللقب.
October 06, 2021 / 4:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.