جار التحميل...

°C,
يناقش أهم الاستحقاقات الدولية

خورفكان تحتضن اجتماع "الاتحاد الدولي للإعاقة الحركية" الجمعة

October 07, 2021 / 11:41 AM
تستضيف خورفكان "عروس الساحل الشرقي" غداً الجمعة، اجتماع الاتحاد الدولي للإعاقة الحركية والبتر "IWAS"، وذلك لمناقشة أهم الاستحقاقات الدولية للاتحاد، والتعرف على التقارير اللجان المختلفة والموازنة العامة للموسم الرياضي 2021-2022 .
الشارقة 24:

تحتضن مدينة خورفكان صباح يوم الجمعة، فعاليات اجتماع الاتحاد الدولي للإعاقة الحركية والبتر "IWAS" والتي يستضيفها نادي الثقة للمعاقين بالتعاون مع المكتب الإقليمي لرياضة الكراسي المتحركة والبتر والذي يقع مقره في نادي الثقة للمعاقين بالشارقة.

يحضر الاجتماع رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للإعاقة الحركية والبتر ويمثل دولة الإمارات في الاجتماع سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس الاتحاد الدولي للإعاقة الحركية والبتر نائب رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين. 

ويناقش الاجتماع أهم الاستحقاقات الدولية للاتحاد ومنها للألعاب العالمية للكراسي المتحركة والبتر، والمزمع إقامتها في مدينة سوتشي الروسية 2022، والألعاب العالمية تايلند 2023، والألعاب الشاطئية 2022 في إسبانيا، بالإضافة إلى التعرف على التقارير اللجان المختلفة والموازنة العامة للموسم الرياضي 2021-2022 .

وأكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، أن استضافة الإمارة الباسمة لاجتماعات الاتحاد الدولي للكراسي المتحركة هو ثمرة المكتسبات الكبيرة التي حققتها رياضة المعاقين الإماراتية على الصعيد الدولي، ودليل على ثقة الاتحاد الدولي في القدرات التنظيمية لإمارتنا الباسمة.

وأضاف ابن خادم أن ما يتحقق هو نتيجة الدعم اللامحدود من صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة "نصير المعاقين" والذي يهتم بكافة قضايا ذوي الإعاقة على كافة الأصعدة، مشيراً إلى أن أجندة الاجتماع سوف تشهد مناقشة العديد من الفعاليات الكبرى خلال العام القادم وخاصة بعد التوقف بمدة ليست بالقصيرة بسبب جائحة كورونا مما سيكون له كبير الأثر في عودة النشاط الرياضي بقوة لفرسان الإرادة على المستوى العالمي.
October 07, 2021 / 11:41 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.