جار التحميل...

°C,
بعد إنجاز طوكيو

نادي الثقة للمعاقين يحتفي بالبطل الأولمبي محمد القايد

September 11, 2021 / 11:35 AM
نظم نادي الثقة للمعاقين، حفلاً للاحتفاء بإنجاز البطل العالمي محمد القايد، الذي ظفر بميداليتين "فضية" و"برونزية"، في منافسات 800 م و100 م، ضمن مشاركته في بطولة الألعاب البارالمبية، التي أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو.
الشارقة 24:

احتفى نادي الثقة للمعاقين بالبطل العالمي محمد القايد، تقديراً لإنجازه الكبير بتحقيق ميداليتين "فضية" و"برونزية"، في منافسات 800 م و100 م، ضمن مشاركته في بطولة الألعاب البارالمبية، التي أقيمت في العاصمة اليابانية طوكيو.

شهد الحفل سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، وكلثم عبيد، نائب رئيس مجلس الإدارة، وعبد الله إبراهيم الزعابي، رئيس اللجنة الرياضية، وعبد الغفور علي الرئيسي، رئيس اللجنة الإعلامية، وحيدر طالب أربيع، الأمين العام للاتحاد العالمي للمعاقين، وبدرية عبيد السويدي، رئيس لجنة الثقافة وتنمية المجتمع، ومريم علي الشحي، رئيس اللجنة الاجتماعية، وأحمد سالم المظلوم، المدير التنفيذي، وأعضاء فريق ألعاب القوى بالنادي.

وفي بداية الحفل، تقدم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، "نصير المعاقين"، على زيارته الكريمة لنادي الثقة للمعاقين، واستقبال أعضاء المنتخب المشارك في طوكيو، مشيراً إلى أن استقبال صاحب السمو، لهؤلاء الأبطال هو امتداد لما أولاه ويوليه سموه من رعاية لهذه الشريحة الغالية على نفوسنا، والتي لها أثر كبير في التمثيل المشرف في كافة المحافل الدولية وتحقيق الإنجازات تلو الأخرى.

كما ثمن الدكتور طارق سلطان بن خادم، الإنجاز التاريخي لبطل الإمارات العالمي محمد القايد، بتحقيق ميداليتين "فضية" و"برونزية" في هذا المحفل العالمي، مشيراً إلى أن ما يحققه اللاعب وفرسان الإرادة من إنجازات في مختلف المناسبات إنما هو ثمرة الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة.

وفي السياق ذاته، أكد أحمد سالم حمد المظلوم، المدير التنفيذي لنادي الثقة، أن ما يحققه البطل العالمي محمد القايد هو ثمرة تخطيط 4 سنوات، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة يقف بكل قوة خلف جميع اللاعبين.

ومن جانبه، أعرب اللاعب محمد القايد، عن سعادته بهذا الاحتفال، قائلاً إن ما يحققه من إنجازات إنما هي ثمرة الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة التي تولي اهتماماً خاصاً بفرسان الإرادة، وكذلك الدعم المعنوي والمادي من مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين.
September 11, 2021 / 11:35 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.