جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بالتزامن يومهم العالمي

شرطة الشارقة تُكرّم موظفيها المسنين تقديراً لعطائهم وجهودهم

04 أكتوبر 2021 / 6:01 PM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تُكرّم موظفيها المسنين تقديراً لعطائهم وجهودهم
download-img
العقيد يوسف عبيد بن حرمول في لقطة جماعية خلال التكريم
كرّم العقيد يوسف عبيد بن حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بشرطة الشارقة، مجموعة من الموظفين المتميزين من فئة كبار السن، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي لكبار السن.
الشارقة 24:

تزامناً مع اليوم العالمي لكبار السن، الذي يصادف الأول من أكتوبر من كل عام، كرّم العقيد يوسف عبيد بن حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، مجموعة من الموظفين المتميزين من فئة كبار السن، وذلك بحضور عدد من الضباط وصف الضباط العاملين بالإدارة.

وأكد العقيد بن حرمول، في كلمة له، على الدور الكبير الذي يقوم به كبار السن في المجتمع، وإهداء عصارة خبراتهم للأجيال التالية، فبادلتهم القيادة الرشيدة حباً بحب، ووفاءً بوفاء، فوظفت مواردها وطاقاتها ووضعتها تحت خدمتهم، حيث أوجدت لهم البيئة الاجتماعية والصحية التي تلبي حاجاتهم، وتضمن لهم حياة سعيدة.

وأثنى مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، على جهود الموظفين المُكرمين من فئة كبار السن، الذين أثبتوا تفوقهم في أدائهم الوظيفي، والعمل الدؤوب الذي يؤدونه بكل تفان وجهد، وحرصهم على الارتقاء بمستوى الأداء، مؤكداً أن الهدف من هذا التكريم، هو اتباع النهج الذي تنتهجه القيادة العامة لشرطة الشارقة، في تحفيز موظفيها، ومشاركتهم الفعاليات العالمية التي تعنى بهم.

من جانبهم، عبّر المكرمون عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم، الذي اعتبروه دافعاً كبيراً لهم، لبذل المزيد من العطاء.
October 04, 2021 / 6:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.