جار التحميل...

°C,
تقديراً لجهوده في خدمة التعليم

"أولياء أمور المنطقة الوسطى" يزور المواطن سعيد سالم الهمزة

October 02, 2021 / 11:11 AM
خلال الزيارة
تقديراً لجهوده التطوعية في خدمة التعليم؛ زار مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، المواطن سعيد سالم الهمزة، في منزله الكائن في منطقة الثميد، تحقيقاً لاستراتيجيات المجلس في التواصل مع الرعيل الأول ممن خدموا الوطن.
الشارقة 24:

زار مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة، ممثلاً براشد عبد الله المحيان رئيس المجلس، يرافقه سهيل سالم الكعبي رئيس اللجنة المالية بالمجلس، وكادر المجلس؛ المواطن سعيد سالم الهمزة، في منزله الكائن في منطقة الثميد، تحقيقاً لاستراتيجيات المجلس بالتواصل مع المجتمع المحلي من الرعيل الأول، ممن خدموا التعليم بجهودهم التطوعية وعاصروا تطور الدولة.

وتأتي الزيارة في إطار إحياء اليوم العالمي لكبار السن، وتجسيداً لدور المجلس وأهدافه الرامية إلى بناء جسور التواصل مع المجتمع ولتعزيز التلاحم بين أفراده، والتعريف بأدوار أبناء الوطن الذين قدموا إسهامات جليلة للوطن.

وأشار عبد الله المحيان رئيس المجلس إلى دور أبناء الإمارات خاصة من الرعيل الأول في تعزيز أدوار التعليم، والعمل على ترسيخ قيم الوطنية والانتماء والولاء للوطن وللقيادة الرشيدة.

يذكر بأن الهمزة من الرجال الذين ساهموا في خدمة التعليم بجهوده التطوعية، في فترة بداية التعليم بالمنطقة، حيث كان ينقل الطلبة من وإلى المدارس، حيث لم تكن تتوفر حينها وسائل نقل تذكر.
 
October 02, 2021 / 11:11 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.