جار التحميل...

°C,
بحضور كوكبة من المعلمين والأهالي

مجلس أولياء أمور طلبة المنطقة الوسطى يحتفل بالعام الدراسي الجديد

September 05, 2021 / 9:11 AM
سعيد مصبح الكعبي يكرم أحد الطلبة
احتفل مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، ببدء العام الدراسي الجديد 2021 – 2022، في مقره بمدينة الذيد، بحضور كوكبة من المعلمين وأولياء الأمور، وذلك في مبادرة منه لتشجيع الطلبة وأولياء الأمور والهيئة التدريسية على الإبداع والتميز.
الشارقة 24:

أشاد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة؛ برؤية قيادة الدولة وجهود القائمين على التربية والتعليم للعمل على عودة الطلبة إلى التعلم المباشر من قاعة التعليم في مختلف المدارس.

وأثنى على كافة الجهود التي تكاملت مع المجتمع لاستنفار الميدان التربوي مبكراً لاستقبال العام الدراسي الجديد 2021/2022م، وإقبال أولياء الأمور على التعلم المباشر بعد أن سجلت رغباتهم النسب الأعلى، جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه مجلس أولياء أمور الطلبة والطلبات في المنطقة الوسطى في مقره بمدينة الذيد.

حضر الحفل سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس مجلس الشارقة للتعليم، وسعادة علي الحوسني مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص، والشيخ محمد بن معضد بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد سابقاً، وسعادة الدكتور محمد عبد الله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، وسعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، وكبار المسؤولين وأعيان المنطقة الوسطى والتربويين، وعدد من المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور، بجانب حضور سعادة راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، وسعادة علي سيف النداس نائب رئيس المجلس، وسعادة الدكتور علي الطنيجي أمين السر العام، وأعضاء المجلس ولفيف من المدعوين.

بدأ الحفل بالسلام الوطني ثم تلاوات آيات من الذكر الحكيم، بعدها افتتح الحفل الإعلامي إسلام الشيوي مرحباً بالحضور، ثم ألقى سعادة راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى كلمة عبّر فيها عن فرحة المجتمع بالعودة إلى مقاعد التعليم المباشر، ونجاح المعنيين في إدارات التعليم بإعداد وتنفيذ خطط احترازية ووقائية وفق مستجدات الوضع الصحي.

وأكد المحيان أن المجلس سيعمل على تعزيز علاقاته مع المدارس في المنطقة الوسطى، ومتابعة الطلبة علمياً وسلوكياً لضمان عام دراسي ناجح، وأشار المحيان إلى حرص المجلس على مواصلة الاهتمام بالمعلم ودعمه، لما يقع على عاتقه من مسؤوليات كبيرة في تربية الأجيال.

بعدها ألقى سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم كلمة هنأ خلالها قيادة الدولة والمجتمع ببدء العام الدراسي والعودة إلى التعليم المباشر، متطرقاً في حديثه إلى أهمية متابعة الطلبة بشكل كبير في ظل ما يشهده العالم من تقنيات متسارعة تتجاوز العادات والتقاليد والحدود الجغرافية، بهدف الحفاظ على الطلبة والأجيال من تداعيات تأثيراتها.

ثم ألقى بعدها كلمة المعلمين الأستاذ ضياء الدين جبر، الذي نقل تحيات الأسرة التعليمية إلى قيادة الدولة، وأكد أن المعلمين سيواصلون رسالتهم من أجل تعليم الأبناء والبنات ومساعدهم بالمناهج والوسائل التعليمية نحو النجاح والتفوق.

وفي نهاية الحفل كرّم راشد المحيان يرافقه الدكتور سعيد الكعبي والشيخ محمد بن معضد بن هويدن وعلي سيف النداس والدكتور علي الطنيجي؛ كوكبة من المعلمين والمعلمات وعدد من أولياء الأمور وشركاء المجلس وموظفيه.
 
September 05, 2021 / 9:11 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.