جار التحميل...

°C,
في احتفاله بيوم المرأة الإماراتية

"أولياء أمور الوسطى" يُكرم متطوعات خط الدفاع الأول

August 28, 2021 / 3:22 PM
خلال التكريم
احتفاء بيوم المرأة الإماراتية، بادر مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى والتابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة مساء أمس الجمعة، بتكريم نخبة من سيدات الإمارات من المتطوعات في خط الدفاع الأول.
الشارقة 24:

كرم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى والتابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة مساء أمس الجمعة، نخبة من سيدات الإمارات من المتطوعات في خط الدفاع الأول، وذلك احتفاء بيوم المرأة الإماراتية. 

وأشاد راشد عبد الله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى خلال الحفل بدور المرأة الإماراتية، وإسهامها اللافت والكبير في خدمة المجتمع سواء في كافة الصعد وفي مختلف المجالات، لاسيما في مواجهة تداعيات فيروس كورونا والتي تستحق الإشادة بدورها وفاعليتها في هذا المشهد.

بدوره، أشاد خليفة الطنيجي مدير الطب الوقائي بالذيد إلى أهمية هذه المبادرة في تكريم كوكبة من النساء الإماراتيين في هذا اليوم الوطني، حيث تم تمثليهن في خط الدفاع الأول من المتطوعات في مجلس ضاحية البستان وكذلك موظفات وعضوات المجلس، وأكد على أن المرأة الإماراتية تضرب مثالاً حياً على الإقدام والمثابرة في ظل حرص القيادة الرشيدة على توفير أوجه الدعم والتمكين لتكون داعمة لعجلة التقدم والازدهار.

وجرى تكريم متطوعات خط الدفاع الأول من المنتسبات لمجلس ضاحية البستان في مدينة الذيد بحضور راشد عبدالله المحيان رئيس المجلس وخليفة الطنيجي مدير الطب الوقائي بالذيد وأعضاء مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات.

وتخلل الحفل تكريم موظفات وعضوات مجلس أولياء أمور الطلبة والطلبات والاشادة بما تقدمه المرأة الإماراتية من عطاء كبير سطر معاني غالية في صفحة الوطن.
 
August 28, 2021 / 3:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.