جار التحميل...

°C,
بعد الفوز على فياريال

سولشاير يدعو لاعبي اليونايتد للخروج من دوامة الخسارة بالدوري

October 01, 2021 / 8:46 PM
أولي جونار سولشاير
أكد أولي جونار سولشاير، مدرب فريق مانشستر يونايتد، بأن على فريقه الخروج من دائرة الخسارة في الدوري المحلي، وذلك بعد الفوز الصعب على فياريال الإسباني، الأربعاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

دعا أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لاعبيه إلى البناء على الفوز الذي حققه الفريق على حساب فياريال الإسباني، الأربعاء الماضي، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك حينما يواجه إيفرتون غداً السبت في بطولة الدوري الإنجليزي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا"، أن مانشستر يونايتد خسر 3 من أصل 4 مباريات خاضها قبل مباراة الأربعاء الماضي، لكنه نجح في الفوز بنتيجة 2 / 1 على ملعب "أولد ترافورد"، بفضل هدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقائق الأخيرة.

وقال سولشاير في حديث مع الصحفيين، الجمعة: "الدافع الكبير والطاقة التي حصل عليها الفريق عقب ذلك الفوز بحاجة للبناء عليها".

وأضاف: "حدث تحول سريع للغاية ما بين مساء الأربعاء وصباح السبت، لكن اللاعبين لم يندمجوا في تلك الأجواء، ونحن بحاجة للبدء مما انتهينا إليه ليلة الأربعاء".

وكان هدف رونالدو في الدقائق الأخيرة، هو الخامس للنجم البالغ من العمر 36 عاماً، منذ انضمامه إلى الفريق في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.
October 01, 2021 / 8:46 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.