جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استهدفت مدراء ورؤساء الأقسام في الجهات الحكومية

موارد الشارقة تناقش "التقييم نحو مسارات المستقبل" في جلسة حوارية

30 سبتمبر 2021 / 10:18 PM
صورة بعنوان: موارد الشارقة تناقش "التقييم نحو مسارات المستقبل" في جلسة حوارية
download-img
خلال الجلسة الحوارية عن بعد
نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في إدارة نظام تقييم الأداء الجلسة الحوارية الافتراضية الثالثة بعنوان "التقييم نحو مسارات المستقبل"، التي تهدف إلى نشر ثقافة الفكر الاستشرافي لتطوير منهجية التقييم من حيث الرؤية المستقبلة للوظائف.
الشارقة 24:

عقدت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في إدارة نظام تقييم الأداء الجلسة الحوارية الافتراضية الثالثة بعنوان "التقييم نحو مسارات المستقبل"، التي تهدف إلى نشر ثقافة الفكر الاستشرافي لتطوير منهجية التقييم من حيث الرؤية المستقبلة للوظائف.

وقدمت الجلسة ندى عبد الله الجويعد رئيس قسم متابعة نظام تقييم الأداء بدائرة الموارد البشرية، باستضافة المدرب المعتمد عبير رياض، واستهدفت مدراء ونواب الإدارات ورؤساء الأقسام والشعب في الجهات والهيئات الحكومية بالشارقة.

وتضمنت الجلسة عدداً من المحاور أبرزها أسس وأساليب التقييم الوظيفي في التقييم نحو مسارات المستقبل، وكيفية صقل مهارات الموظفين وإعدادهم للوظائف المستقبلية، بالإضافة الى أساليب ربط الخطة الاستراتيجية لجهة العمل بالأهداف الفردية للموظفين. كما تناولت ثقافة الاتصال في تقييم الأداء التي تتطرق إلى تثقيف المسؤولين بأسس وأساليب التقييم الوظيفي، وأهم نقاط ارتباط التقييم بالعلاوة أو الترقيات، ونشر ثقافة بناء العلاقة التبادلية بين المسؤول المباشر والموظف، وتم في ختام الجلسة إتاحة الفرصة للمناقشات والرد على استفسارات المشاركين. 

وتحرص الدائرة باستمرار على عقد الجلسات والورش الحوارية التي تسهم في تقديم أفضل الحلول التي تنهض بالعمل، وتسخر الأفكار المبتكرة لخدمة بيئة العمل الحكومي. وتبادل وجهات النظر والخبرات لتحقيق ما تتطلع إليه القيادة الرشيدة.
 
September 30, 2021 / 10:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.