جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للعام الرابع على التوالي

"موارد الشارقة" تجتاز ترقية شهادة "الآيزو" في التدريب

15 سبتمبر 2021 / 2:30 PM
صورة بعنوان: "موارد الشارقة" تجتاز ترقية شهادة "الآيزو" في التدريب
download-img
اجتازت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، ترقية شهادة المواصفات القياسية الدولية المعتمدة لآيزو التدريب 10015 الإصدار الأخير، محافظة على هذا الإنجاز للعام الرابع على التوالي، وذلك بعد التدقيق والمراجعة ودراسة الوثائق، والتحقق من مطابقة الدائرة لكافة إجراءات العمليات.

الشارقة 24:

نجحت دائرة الموارد البشرية بالشارقة في اجتياز ترقية شهادة المواصفات القياسية الدولية المعتمدة لآيزو التدريب 10015 الإصدار الأخير، محافظة على هذا الإنجاز للعام الرابع على التوالي، وذلك بعد التدقيق والمراجعة ودراسة الوثائق، والتحقق من مطابقة الدائرة لكافة إجراءات العمليات، وتقيدها بشروط نظام إدارة الجودة حسب معايير المواصفة والممارسات العالمية.

وقال سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة: "إن هذا النجاح يشكل إنجازاً جديداً للدائرة يعكس متانة هيكلها الإداري للإجراءات، وحرصها على تطبيق مؤشرات الأداء والأنظمة الإدارية المتكاملة وتعزيز الجودة والتميز". 

وبين رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة أنه ضمن متطلبات شهادة الآيزو استحدثت الدائرة وطورت العديد من المحاور، أبرزها تحليل فجوة كفاءة الموظف الذي يستهدف رفع كفاءة الموظفين بقياس أدائهم على مدار السنة واكتشاف فجوات المهارات لديهم؛ ومن ثم تخطيط صقلها وتطويرها عبر التدريب وإعادة التأهيل، وقياس الأثر العائد من التدريب على موظفي الجهات الخارجية وتعزيز الشراكة معهم في مجريات قياس أثر العملية التدريبية، بالإضافة إلى تخصيص مصفوفات كفاءة وظيفية، وأخرى معنية بالموظف بهدف قياس مؤشر أدائه على مدار العام لوضع خطط التدريب الأكثر دقة وفاعلية. 

كما خصصت الدائرة ضمن متطلبات شهادة الآيزو آلية تنفيذ البرامج التدريبية عن بعد، تناولت خطة توضيحية لآلية استخدام المنصات الافتراضية، ونظام التدريب الإلكتروني، كما تم إضافة سجلات خاصة في نظام التدريب الإلكتروني تخدم موظفي حكومة الشارقة، ومسؤولي التدريب. 

وأكد ابن خادم أن الدائرة تسعى باستمرار للتطوير والتحسين والمحافظة على مستوياتها المتقدمة في الأداء، وتحقيق معدلات عالية على كافة المقاييس في إنجاز الأعمال، وتهدف من خلال تطبيق متطلبات شهادة الآيزو والحصول عليها؛ إلى تحقيق التزاماتها الواردة في سياستها للجودة وتعزيز إجراءات العمل، وترسيخ مكانتها كجهة تواكب المتطلبات الحديثة للأعمال.
September 15, 2021 / 2:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.