جار التحميل...

°C,
بعد الخسارة في الأبطال

المدرب توخيل: أداء لاعبي تشيلسي كان بطيئاً أمام يوفنتوس

September 30, 2021 / 6:11 PM
المدرب توخيل خلال المباراة
أكد توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، أن فريقه ظهر بطيئاً ومرهقاً، وافتقد للحرية خلال المباراة التي خسرها أمام يوفنتوس، أمس الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، أن فريقه ظهر بطيئاً ومرهقاً، وافتقد للحرية خلال المباراة التي خسرها أمام يوفنتوس، أمس الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

ورغم أن نسبة استحواذ تشيلسي على الكرة، وصلت إلى أكثر من 70 %، إلا أن حامل اللقب خسر صفر / 1، بعد أن سجل فيديريكو كييزا هدف المباراة الوحيد بعد مرور 10 ثوان فقط على بداية الشوط الثاني من المباراة، التي أقيمت بملعب أليانز.

وكان هذا هو أسرع هدف في دوري أبطال أوروبا، يسجل في الشوط الثاني، وفقاً لإحصائيات شبكة "أوبتا"، وجعل هذا كييزا أول لاعب إيطالي يسجل كأساسي، في أربع مباريات متتالية ليوفنتوس في البطولة، منذ أن فعل هذا أسطورة الفريق أليساندرو ديل بييرو في 1997.

ولم يتمكن فريق تشيلسي، إلا من تسديد كرة واحدة فقط على المرمى- من خلال محاولة لروميلو لوكاكو في الشوط الأول- طوال الخسارة المخيبة للآمال والتي منحت يوفنتوس، بقيادة المدرب ماسيمليانو أليجري، اليد العليا في المجموعة الثامنة.

وأوضح توخيل لشبكة "بي. تي. سبورت"، بالطبع، من المستحيل في مثل هذا المستوى أن تتلقى هدفاً بهذه الطريقة في الثواني الأولى من الشوط الثاني، عندما تعلم ما سيأتي ولديك تنظيم دفاعي مثل الذي نمتلكه، من الطبيعي في كل الأوقات الدفاع عنها. عوقبنا على هذا.
 
وأكد كانت هناك الكثير من المساحات، كان من الممكن أن نصنع العديد من الكرات الخطيرة في منطقة الجزاء، استحوذنا على الكرة بشكل كبير، واستطعنا استعادة الكرة مرات عديدة.

وأضاف توخيل خسرنا كرتين حاسمتين، وكان من الممكن أن نهديهم هدفين، ولا يمكنك تقديم هذا في هذا المستوى، كان هذا خالياً من أي ضغوط.
September 30, 2021 / 6:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.