جار التحميل...

°C,
أكبر سفاري خارج إفريقيا

السويدي يؤكد أهمية معرض أبوظبي للصيد للتعريف بسفاري الشارقة

September 30, 2021 / 11:05 PM
شدد عبد العزيز سالم السويدي مدير إدارة الاستدامة البحرية في هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، على أهمية مشاركة الهيئة في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الـ18، لتعريف الجمهور بمشروع "سفاري الشارقة"، الذي سيتم افتتاحه قبل نهاية العام الجاري.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أكد عبد العزيز سالم السويدي مدير إدارة الاستدامة البحرية في هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، أهمية مشاركة الهيئة في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الـ18، لتعريف الجمهور بمشروع "سفاري الشارقة"، الذي سيتم افتتاحه قبل نهاية العام الجاري.

وأضاف السويدي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الهدف من المشاركة في المعرض الذي ينظمه نادي صقاري الإمارات، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، من 27 سبتمبر الجاري، ولغاية 3 أكتوبر المقبل، بمشاركة 44 دولة، و680 شركة وعلامة تجارية، هو الترويج والتعريف بمشروع سفاري الشارقة، والذي يعتبر أكبر سفاري خارج قارة إفريقيا، ويضم أكثر من 120 نوعاً من الحيوانات، ولعل أندرها وحيد القرن الأسود.

وتابع مدير إدارة الاستدامة البحرية في هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، أنه تمت زراعة 100 ألف من الأشجار المحلية والإفريقية المتنوعة في موقع المشروع، ومن أهمها أشجار "السمر"، لخلق بيئة ملائمة لجميع أنواع الحيوانات.
September 30, 2021 / 11:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.