جار التحميل...

°C,
بتسهيل وسائل الانتقال

"مجلس الخروس" بدبا الحصن يبحث توفير الخدمات لسكان الضاحية الجدد

September 27, 2021 / 10:43 AM
ناقش مجلس ضاحية الخروس بدبا الحصن خلال اجتماعه الدوري توفير الخدمات لأبناء المدينة المنتقلين للسكن في الضاحية، والتنسيق مع الدوائر والجهات المعنية لتسهيل وسائل الانتقال.
الشارقة 24:

بحث مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة خلال اجتماعه الدوري برئاسة جمعة عبد الله المغني الحمودي ونائبه عبد الله محمد سبيعان الطنيجي وحضور أعضاء مجلس عدداً من الموضوعات المجتمعية وتقديم أوجه الخدمات للأهالي.

واجتمع المجلس مساء أمس الأحد، في مجلس مدينة دبا الحصن، وجرى خلال الاجتماع تناول دور الضاحية في العمل على توفير الخدمات لأبناء مدينة دبا الحصن المنتقلين للسكن في ضاحية الخروس والتنسيق مع الدوائر والجهات المعنية لتذليل سبل وسلاسة الانتقال لخدمة المواطنين.

وفي بداية الاجتماع أشاد جمعة عبد الله المغني الحمودي رئيس مجلس ضاحية الخروس بتوجهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وحرصه على توفير مختلف الخدمات للقاطنين في إمارة الشارقة وأثنى على جهود القيادة الرشيدة وحرصها على خدمة وراحة المواطن فضلاً عن التوجيهات المستمرة ببناء المساكن الحكومية للمواطنين وآخرها بناء 264 مسكناً حكومياً بضاحية الخروس.

وبعدها عرض خلفان خليفة النقبي مسؤول مجلس ضاحية دبا الحصن اللائحة التنفيذية الخاصة بمجالس الضواحي ثم انتقل المجلس إلى تشكيل اللجان حيث تولى العضو عمر علي العواني رئاسة اللجنة الاجتماعية والثقافية والعضو حسن محمد الظهوري رئاسة لجنة التنسيق والمتابعة والعضو عبد الله محمد الريامي رئاسة لجنة الخدمات والتسويق.

كما تم عرض عدد من المواضيع التي تقدم بها الأهالي بتهيئة الضاحية بالخدمات التعليمية والصحية والثقافية والاجتماعية.

وجرى الاتفاق على البدء بالتواصل مع الجهات المعنية للبدء بإيجاد حلول لما طرح من تحديات بالاجتماع وخاصة الخدمات التعليمية والترفيهية والتنسيق مع الجهات المختصة لإعداد قاعدة بيانات تضم بيانات أهالي الضاحية للبدء بدراسة الاحتياجات والمتطلبات والوصول للأسر المتعففة بالمنطقة.

كما تم التطرق خلال الاجتماع على التواصل مع الجهة المعنية بحل مشكلة مدخل المنطقة والحوادث المرورية المتكررة التي تقع به والحاجة إلى إنارة الضاحية ليلاً نظراً لحاجة الأهالي إلى تركيب لوحات الإنارة بصورة عاجلة.
September 27, 2021 / 10:43 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.