جار التحميل...

°C,
خلال اجتماعه الدوري

مجلس دبا الحصن يبحث برامجه المقبلة ومشاركته في فعاليات الخمسين

September 24, 2021 / 10:27 AM
خلال الاجتماع
بحث مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة؛ خططه وبرامجه خلال الفترة المقبلة، ومشاركته في فعاليات الخمسين التي ستشهدها مدينة دبا الحصن كجزء من فعاليات دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة المقبلة.
الشارقة 24:

عقد مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، الخميس، اجتماعه الدوري في مقره، برئاسة سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس المجلس، وحضور أعضاء وموظفي المجلس.

وناقش المجلس خلال الاجتماع خططه وبرامجه خلال الفترة المقبلة، ومشاركته في فعاليات الخمسين التي ستشهدها مدينة دبا الحصن كجزء من فعاليات دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة المقبلة.

وتطرق الاجتماع إلى بيان أهمية هذا الحدث الاستثنائي الذي ستشهده الدولة، والذي سيبرز كافة الإنجازات التي حققتها الإمارات محلياً ودولياً، واستشراف الخمسين المقبلة لمواصلة بناء الدولة وإعداد المواطن بمختلف المهارات والعلوم تماشياً مع رؤية الدولة وسياساتها.

وفي بداية الاجتماع أكد سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس المجلس على أهمية مرور خمسين عاماً على إنشاء الدولة واستقبال خمسين عاماً مقبلة، مشيراً إلى أن هذه المناسبة تمثل صفحة مشرقة سطرت بأحرف من ذهب في تاريخ الدولة، وأوضح أن مجلس مدينة دبا الحصن حريص على أن يتكامل دوره مع كافة الفعاليات في الدولة، وأن يشارك لترسيخ هذه الفرحة في زخم الأنشطة المنفّذة.

بعدها تناول المجلس ووفق جدول أعماله أبرز مشاركاته مع مختلف الجهات في فعاليات الخمسين المقبلة في مدينة دبا الحصن، علاوة على طرح البرامج التي تتكامل مع دوره المجتمعي.

وتطرق الاجتماع إلى بيان تفعيل مختلف الأنشطة المجتمعية وتعزيزها بحلة جديدة، تحقق رؤية المجلس في إطار تواصله مع الأسر وأفراد المجتمع. وأكد المجلس على تفعيل دوره وشراكته مع كافة الجهات الحكومية والخاصة في مدينة دبا الحصن، بما يحقق العوائد الإيجابية من إرساء القيم الأسرية في أبهى صورها.
 
September 24, 2021 / 10:27 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.