جار التحميل...

°C,
فريقي الرجال والسيدات

مانشستر سيتي يعلن "إكسبو 2020 دبي" شريكاً للزي التدريبي للفريق

September 27, 2021 / 2:44 PM
أعلن نادي مانشستر سيتي عن شراكة مع "إكسبو 2020 دبي"، حيث سيكون الشريك الجديد للزي التدريبي الخاص بالفريق قبل انطلاقة الحدث العالمي.
الشارقة 24:

كشف نادي مانشستر سيتي عن تعاون مع "إكسبو 2020 دبي"، الذي سيكون الشريك الجديد للزي التدريبي الخاص بالفريق، وذلك قبل الانطلاق المرتقب للحدث العالمي يوم الجمعة المقبل.

وأعلن النادي، الأحد، في بيان رسمي أن شعار "إكسبو 2020 دبي"؛ سيظهر على الزي التدريبي لفريقي الرجال والسيدات خلال موسم 2021/22.

وتنطلق فعاليات إكسبو 2020 دبي يوم 1 أكتوبر 2021، ويقدم الحدث للضيوف القادمين من جميع أنحاء العالم تجربة مميزة، وفرصة للانطلاق في رحلة من الإبداع البشري والابتكار والتقدم والثقافي.

ويشهد الحدث مشاركة أكثر من 190 دولة لاستعراض التكنولوجيا والثقافة والرياضة، والاحتفاء بقيم الابتكار والاستدامة والتنوع أمام جمهور عالمي.

بدوره يستضيف نادي مانشستر سيتي حصصاً تدريبة يومية في كرة القدم بموقع إكسبو، تحت إشراف طاقم تدريب من السيتي، حيث سيطبق أساليب التدريب التي تستخدمها الفرق في ملاعب التدريب في مانشستر، كما يشارك ممثلو النادي إلى جانب شبكة أوسع من مجموعة سيتي لكرة القدم في فعاليات إكسبو خلال الأشهر المقبلة.

وسيظهر شعار إكسبو 2020، بالإضافة إلى الزي التدريبي، أيضاً في مرافق التدريب في استاد الاتحاد وأكاديمية السيتي لكرة القدم، إلى جانب عرضه ضمن المحتوى الإعلامي الذي يقدمه مانشستر سيتي، وعبر منصاته الرقمية، وإضافة إلى ذلك فإن إكسبو 2020 أيضاً الشريك الرسمي لفريق مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية، وسيظهر شعاره على الزي الخاص بفريق الرياضات الإلكترونية.

وعبّر فيران سوريانو، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي لكرة القدم، عن سعادته بهذه الشراكة، حيث يساهم هذا التعاون في دمج معرض "إكسبو 2020 دبي" ليكون جزءاً أساسياً من كل حصة تدريبية، وفي كل يوم مباراة حيث تبذل الفرق كل جهدها لتحقيق النجاح هذا الموسم.

وقال: "يعرض "إكسبو 2020 دبي" قيم الابتكار والاستدامة التي نتبناها بكل إخلاص في مانشستر سيتي، ونحن سعداء للغاية بهذا التعاون، والشراكة مع حدث لا شك أنه سيكون مذهلاً وعالمياً وسيشكل نقلة هائلة على أوسع نطاق".
 
September 27, 2021 / 2:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.