جار التحميل...

°C,
فولفسبورج يخسر للمرة الأولى

باير ليفركوزن يخطف وصافة الدوري الألماني

September 25, 2021 / 10:27 PM
من اللقاء
صعد فريق باير ليفركوزن، إلى المركز الثاني في الدوري الألماني لكرة القدم، بفوزه على ضيفه ماينز 1 /صفر، في المرحلة السادسة من البوندسليجا.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

اقتنص فريق باير ليفركوزن وصافة الدوري الألماني لكرة القدم، بفوزه على ضيفه ماينز 1 /صفر، في المرحلة السادسة من البوندسليجا.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط، خلف بايرن ميونخ المتصدر، وتوقف رصيد ماينز عند عشر نقاط في المركز الخامس.
 
ويدين ليفركوزن بالفضل في هذا الفوز لفلوريان فيرتز، الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 62.

فولفسبورج

وعلى ملعب راين نيكار أرينا، تقدم فولفسبورج بهدف عن طريق ريدل باكو في الدقيقة 25، لكن هوفنهايم رد بثلاثة أهداف، بواقع هدف في الشوط الأول وهدفين في الشوط الثاني.

وأدرك أندري كراماريتش التعادل لهوفنهايم في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، ثم أضاف كريستوف باومجارتنر وبافل كيدرابك الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 73 و81.

الفوز رفع رصيد هوفنهايم إلى ثمان نقاط في المركز التاسع، وتوقف رصيد فولفسبورج عند 13 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف ليفركوزن الوصيف، وبفارق ثلاث نقاط خلف بايرن المتصدر.

لايبزج

وعلى ملعب ريد بول أرينا، تقدم لايبزج على هيرتا برلين، بثلاثة أهداف في الشوط الأول، ثم أحرز مثلها في الشوط الثاني.

وافتتح كريستوفر نكونكو التسجيل للايبزج في الدقيقة 15، ثم أضاف يوسف بولسن الهدف الثاني، في الدقيقة 23 ثم سجل نوردي موكيلي الهدف الثالث، في الدقيقة 45.
 
وفي الشوط الثاني أحرز إيميل فورسبرج الهدف الرابع في الدقيقة 60، ثم سجل نكونكو الهدف الثاني له والخامس للايبزج في الدقيقة 70، قبل أن يختتم أمادو هايدار التسجيل في الدقيقة 77.

الفوز رفع رصيد لايبزج إلى سبع نقاط في المركز العاشر، بفارق نقطة واحدة عن هيرتا صاحب المركز الحادي عشر.
September 25, 2021 / 10:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.