جار التحميل...

°C,
من الفصل السنوي الـ 17

"بلدي الحمرية" يعقد اجتماعه الأول للدور العادي الأول

September 19, 2021 / 12:43 PM
خلال الاجتماع
تنفيذاً للمرسوم الأميري الصادر عن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة؛ بشأن دعوة المجالس البلدية في إمارة الشارقة للانعقاد؛ عقد المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، صباح الأحد، اجتماعه الأول في بداية دور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي الـ 17، برئاسة سعادة حميد سيف بن سمحه الشامسي رئيس المجلس.
الشارقة 24:

رفع المجلس البلدي لمنطقة الحمرية الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، للاهتمام الذي يوليه سموه للمنطقة وأهلها، والعناية بكافة مشاريع وخطط المنطقة، ومكارم سموه السخية لتنفيذ مختلف المشاريع التنموية في الحمرية وتيسير الخدمات للأهالي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول الذي عقده المجلس بمقر بلدية الحمرية، صباح الأحد، تنفيذاً لما ورد في المرسوم الأميري الصادر عن صاحب السمو حاكم الشارقة، رقم 34 لسنة 2021م؛ بشأن دعوة المجالس البلدية في إمارة الشارقة للانعقاد للدور العادي الأول من الفصل السنوي السابع عشر.

ترأس الاجتماع سعادة حميد سيف بن سمحه الشامسي رئيس المجلس، وحضره الأعضاء ماجد علي سيف بوفيير الشامسي، وطالب راشد بخيت المسافري، وأحمد سعيد حميد المهيري، كما حضر الاجتماع سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، وأمانة السر للمجلس.

وبحث المجلس بعض الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، والمتصلة بمشاريع منطقة الحمرية، ووجه بسرعة إنجازها بما يخدم الأهالي والمواطنين، بالتنسيق مع كافة الجهات والدوائر الحكومية في إمارة الشارقة، وتطوير مرافقها في ظل الدعم والرعاية الكريمة من قبل سمو حاكم الشارقة للنهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطن، والسعي لراحته ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

وأشاد رئيس المجلس البلدي والأعضاء بجهود بلدية الحمرية ومديرها؛ على ما يبذلونه من أعمال متواصلة للارتقاء الدائم بخدمات منطقة الحمرية، وضمان راحة المواطنين والقاطنين بها، مؤكداً تواصل دور المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وبلدية الحمرية؛ في المشاركة بالتنمية والإسهام في تطوير المنطقة لتحقيق أهداف الخطط العمرانية في الإمارة.
 
September 19, 2021 / 12:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.