جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في ثاني اجتماع له

مجلس ضاحية حياوه في خورفكان يشكّل لجانه الدائمة

06 يوليو 2021 / 11:09 AM
صورة بعنوان: مجلس ضاحية حياوه في خورفكان يشكّل لجانه الدائمة
download-img
خلال الاجتماع
شكّل مجلس ضاحية حياوه بمدينة خورفكان لجانه الدائمة، الاثنين، خلال اجتماع عقده في مقره برئاسة خالد أحمد حسن بوهندي المنصوري رئيس المجلس. أكد خلاله حرصه على طرح المبادرات والفعاليات الرامية لتحقيق أداف المجلس.
الشارقة 24:

عقد مجلس ضاحية حياوه، الاثنين، اجتماعاً في مقره بمدينة خورفكان برئاسة خالد أحمد حسن بوهندي المنصوري رئيس المجلس، شكّل خلاله لجانه الدائمة، بعد أن جرى تشكيله مؤخراً وانتخاب رئيسه ونائبه من بين الأعضاء، مؤكداً دوره وحرصه على طرح الفعاليات والبرامج التي تتلاقى مع أهداف إنشاء الضاحية.

حضر الاجتماع علي إبراهيم محمد عبد الله الحوسني نائب الرئيس، والأعضاء سلطان سعيد علي محمد الشحي، وسليمان راشد حسن راشد النقبي، وعبد الرحمن علي عبد الرحمن محمد النقبي، وعلي حسن محمد أحمد البلوشي، ومحمد إبراهيم سعد محمد النقبي، ومعاذ إبراهيم بن أحمد محمد النقبي، وهاني سعيد خليفة سليمان النقبي، ويوسف علي سلطان أحمد الحمادي، ويوسف عيسى عبد الله مدالي الحمادي.

وفي بداية الاجتماع رفع خالد أحمد حسن بوهندي المنصوري رئيس المجلس الشكر والعرفان لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعم سموه المتواصل للمجالس وإصدار سموه للمرسوم الأميري رقم "20" لسنة 2021م، بشأن تشكيل مجلس ضاحية حياوه في مدينة خورفكان، ليعمل في فلك المجالس التي تشرف عليها دائرة شؤون الضواحي والقرى.

وأشار إلى أن المجلس سيعمل باعتباره همزة الوصل بين الحكومة والمجتمع وسيطرح البرامج التي تعزز من أهدافه، فضلاً عن العمل على إيصال صوت المواطنين إلى المسؤولين. بعدها جرى شرح التسلسل الإداري للمجالس وتوزيع الأعضاء على اللجان الداخلية بناءً على اللائحة التنفيذية.

وتم تشكيل اللجان حيث ترأس اللجنة الاجتماعية الثقافية سلطان سعيد الشحي، وأعضاء اللجنة معاذ إبراهيم النقبي وسليمان راشد النقبي، وفي لجنة التنسيق والمتابعة ترأسها علي حسن البلوشي وأعضاء اللجنه محمد إبراهيم سعد النقبي ويوسف عيسى الحمادي، فيما ترأس لجنة الخدمات والتسويق يوسف علي سلطان الحمادي وأعضاء اللجنة عبد الرحمن علي النقبي وهاني سعيد خليفة النقبي.

وبعد انتهاء تشكيل اللجان أكدت على بداية عملها من أجل تضافر جهود أعضاءها، لتعزيز تماسك الأسر وتقوية الأواصر فيما بينهم، لافتين إلى أن اللجان ومن خلال مجلس ضاحية حياوه ستعمل على تنسيق اجتماعات مشتركة مع الجهات الحكومية في مدينة خورفكان، وبحث معها أوجه التعاون لتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة وتقديم الخدمات للمواطنين.
 
July 06, 2021 / 11:09 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.