جار التحميل...

°C,
وقع اتفاقية لتدريب الطلبة على السفن

رئيس أكاديمية النقل البحري: فرع الشارقة يشهد تطوراً لافتاً

September 09, 2021 / 5:35 PM
أبرم فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالشارقة، اتفاقية تعاون مع شركة "زاخر مارين انترناشيونال" شركة الخدمات البحرية الرائدة في أبوظبي، لتدريب طلبة الأكاديمية على متن أسطول سفن الشركة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكد الأستاذ الدكتور عبد الغفار إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، أن فرع الأكاديمية بالشارقة يشهد تطوراً لافتاً على المستويات كافة، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للأكاديمية.

وأشار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في تصريحات لـ "لشارقة 24" على هامش توقيع اتفاقية تعاون بين فرع الأكاديمية وشركة "زاخر مارين انترناشيونال" شركة الخدمات البحرية الرائدة في أبوظبي، إلى حرص الأكاديمية على توفير وتسخير كافة الإمكانات المادية والأكاديمية لدعم طلبتها والارتقاء بهم على المستويات الأكاديمية والعملية.

وأوضح عبد الغفار إسماعيل، أن اتفاقية التعاون تهدف إلى توفير سبل التأهيل والتدريب العملي لطلبة الأكاديمية على متن أسطول سفن الشركة، فضلاً عن اتفاقات تتعلق بفرص العمل للخريجين فيما بعد.

ونوّه إسماعيل عبد الغفار إلى تعزيز مجالات التعاون بين الجانبين خلال أكثر من مرحلة، من ضمنها تطوير المساقات التدريبية للبحارة، وتوفير خدمات البحث العلمي والتقني، وغيرها من آفاق التعاون.

وعن انطلاق العام الدراسي في مقر الأكاديمية بمدينة خورفكان، أوضح الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار، أن الفرع يستقبل الطلاب والطالبات الأحد المقبل، بنظام الدراسة الصفية بنسبة 100%، مع مراعاة وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس "كورونا" وفقاً للبروتوكول المعتمد.
September 09, 2021 / 5:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.