جار التحميل...

°C,
للارتقاء بالسلوك الرياضي

نادي الذيد يطلق وثيقة "السلوك الرياضي الأخلاقي والمهني"

September 04, 2021 / 8:49 PM
أطلق نادي الذيد الثقافي الرياضي وثيقة "السلوك الرياضي الأخلاقي والمهني"، بهدف تعزيز القيم والأخلاق في المؤسسات الرياضية، والارتقاء بالسلوك الرياضي.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي، مؤتمراً صحافياً لإطلاق وثيقة "السلوك الرياضي الأخلاقي والمهني"، وذلك في مقر النادي، بحضور حميد عبد الله بالصدرية الخاطري، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد.

وكشف خليفة بن دلموك الكتبي، رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي الذيد الثقافي الرياضي، أن إطلاق وثيقة "السلوك الرياضي الأخلاقي والمهني"، يهدف إلى تعزيز القيم والأخلاق في المؤسسات الرياضية، بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة في تطوير العمل الرياضي، والارتقاء بالسلوك الرياضي.

وأوضح في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن الوثيقة تضم عدداً من القيم الأساسية، التي تعكس توجهات نادي الذيد الثقافي الرياضي، إلى ترسيخ القيم الرياضية لجميع منتسبين النادي.

وأشار إلى أن الوثيقة تستهدف أعضاء مجلس إدارة النادي، واللاعبين، والموظفين، والإداريين والمدربين، والرياضيين بالإضافة إلى أولياء الأمور، والجمهور والمتطوعين.

وفي ختام كلمته قدم الكتبي شكره لمجلس الشارقة الرياضي على الدعم اللا محدود، وإلى مجلس إدارة النادي وفريق العمل والقائمين على إعداد الوثيقة.
September 04, 2021 / 8:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.