جار التحميل...

°C,
تجاوزت أعمار أعضائها السبعين

فرقة "آبا" السويدية تعود بألبوم جديد بعد انقطاع دام 40 عاماً

September 04, 2021 / 5:51 PM
أعلن أعضاء فرقة "آبا" السويدية الشهيرة، الخميس، عن ألبوم جديد سيصدرونه هو الأول منذ نحو 40 عاماً، لهؤلاء المغنين الذين تجاوزت أعمارهم اليوم السبعين، وعن جولة لهم من خلال صورهم التجسيمية الثلاثية الأبعاد "الهولوغرام"، التي أطلقوا عليها تسمية "آباتار".
الشارقة 24 – أ ف ب:

كشف أعضاء فرقة "آبا" السويدية الشهيرة، الخميس، عن ألبوم جديد سيصدرونه هو الأول منذ نحو 40 عاماً، لهؤلاء المغنين الذين تجاوزت أعمارهم اليوم السبعين، وعن جولة لهم من خلال صورهم التجسيمية الثلاثية الأبعاد "الهولوغرام"، التي أطلقوا عليها تسمية "آباتار"، نسبة إلى الصور الرمزية "أفاتار".

ويجسد هذا الإعلان العودة الموعودة منذ سنوات، والمنتظرة من جمهور الفرقة، التي انفرط عقدها عام 1982، بعدما حققت نجاحاً هائلاً خلال السبعينيات بفضل أغنياتها الضاربة على غرار "غيمي!غيمي!غيمي!، "ايه مان آفتر ميدنايت" و"دانسينغ كوين" و"واترلو" و"ماني، ماني، ماني".

وخلال نشاط لمحبي الفرقة نقل مباشرة عبر الإنترنت من ستوكهولم ولندن وبرلين ونيويورك، عُرضت أغنية من الألبوم الجديد بعنوان "آي ستيل هاف فيث إن يو"، "لا أزال أؤمن بك".

وتضمن فيديو الأغنية صوراً أرشيفية للأعضاء الأربعة في الفرقة المؤلّف اسمها من الأحرف الأولى من اسم كلّ فرد، أنييتا فالتسكوغ 71 عاماً وبيورن أولفاوس 76 عاماً، وبيني أندرسون 74 عاماً، وأني-فريد لينغستاد 75 عاماً.

وقال بيورن أولفاوس وبيني أندرسون من لندن "لدينا أليوم جديد"، سيُطرح في 5 نوفمبر المقبل.

وقال أولفاوس مازحاً "يجب عدم ترك 40 عاماً تمر بين ألبوم وآخر"، موضحاً أن الجديد يتضمن "مزيجاً من أعمال الفرقة وأغنية ميلادية".
September 04, 2021 / 5:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.