جار التحميل...

°C,
عن عمر يناهز 80 عاماً

بعد مسيرة حافلة...الموت يضع حداً لحياة تشارلي واتس عازف الطبول

August 25, 2021 / 11:28 AM
بعد مسيرة حافلة بالنجاح، غيب الموت عازف الطبول البريطاني تشارلي واتس في مستشفى بلندن عن عمر يناهز 80 عاماً، حيث حطم مع فريقه الشهير رولينج ستونز الأرقام القياسية بجولات عالمية حققت ملايين الجنيهات ولا تزال مستمرة إلى اليوم.
الشارقة 24 - رويترز:

توفي عازف الطبول البريطاني تشارلي واتس في مستشفى بلندن عن عمر يناهز 80 عاماً، بعد مسيرة حافلة مع فريقه الشهير رولينج ستونز قدم معه أغاني وألبومات خالدة.

وأفاد متحدث باسم تشارلي واتس عازف الطبول في فريق الروك الشهير رولينج ستونز أن واتس توفي في مستشفى بلندن عن عمر يناهز 80 عاماً.

وواتس وزملاؤه في الفريق ميك جاجر وكيث ريتشاردز وبرايان جونز وبيل وايمان حطموا الأرقام القياسية بجولات عالمية حققت ملايين الجنيهات ولا تزال مستمرة إلى اليوم.

وولد واتس في لندن عام 1941 وعزف الطبول في أغنيات ألبومات رولينج ستونز البالغ عددها 30 ألبوماً، وفي كل جولات الفريق الغنائية إلى أن انسحب من جولة سيبدؤها الفريق في سبتمبر أيلول بعد أن خضع لعملية طارئة.

وسطع نجم فريق رولينج ستونز على الساحة العالمية بأغنيات خالدة مثل (آي كانت جيت نو ساتيسفاكشن) و(جيت أوف ماي كلاود) و(بينت إيت، بلاك) وألبوم (آفترماث).
August 25, 2021 / 11:28 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.