جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع هيئة الوقاية والسلامة في الإمارة

مبادرة "حافلة سلامتك" تواصل فعالياتها في أندية الشارقة

27 أغسطس 2021 / 12:39 AM
جانب من المبادرة
واصل مجلس الشارقة الرياضي، فعاليات مبادرة "حافلة سلامتك"، ضمن حملة "أنديتنا آمنة"، للأسبوع الثاني على التوالي، من خلال زيارات أندية الإمارة، وفق الجدول الزمني المعتمد، بالتعاون مع هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة.
الشارقة 24:

يواصل مجلس الشارقة الرياضي، فعاليات مبادرة "حافلة سلامتك"، ضمن حملة "أنديتنا آمنة"، للأسبوع الثاني على التوالي، من خلال زيارات أندية الإمارة، وفق الجدول الزمني المعتمد، بالتعاون مع هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة.

وانطلقت المبادرة، في 16 أغسطس الجاري، وتستمر حتى شهر أكتوبر المقبل، للتوعية بالسلامة والوقاية ومجالاتها، من خلال عرض الأفلام باللغتين العربية والأوردو للعمالة المساندة وفئة حراس المباني والمعنيين بجوانب الأمن والسلامة.

وأوضح عبد الله حسين آل علي مدير إدارة الخدمات المساندة بالمجلس، أن زيارات الأسبوع الأول، خلال الفترة من 16 إلى 19 أغسطس الحالي، تضمنت مجلس الشارقة الرياضي، وأندية الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والبطائح والشارقة الرياضي، فيما ضمت زيارات الأسبوع الثاني، خلال الفترة من 22 أغسطس حتى 26 أغسطس، أندية المدام ومليحة والشارقة للسيارات القديمة، واختتمت بزيارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج.

وأضاف آل علي، تتواصل المبادرة في أسبوعها الثالث، خلال الفترة من 29 أغسطس إلى 2 سبتمبر المقبل، وتشمل زيارة خمسة أندية رياضية وتخصصية هي دبا الحصن الثقافي الرياضي وخورفكان الثقافي الرياضي واتحاد كلباء الثقافي الرياضي ونادي الشارقة للفروسية والسباق، مشيداً بالتعاون الإيجابي والتنسيق المستمر مع هيئة الوقاية والسلامة والأندية والتفاعل الكبير مع المبادرة منذ التخطيط، حتى بدء التنفيذ بما يصب في صالح الأهداف المشتركة، وتحقيق مفاهيم الجودة الشاملة، إلى جانب الحرص على إتباع كل ما يسهم في نشر ثقافة السلامة المهنية وتعزيز الأمن في الأندية والمؤسسات الرياضية بالإمارة.
August 27, 2021 / 12:39 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.