جار التحميل...

°C,
ضمن فئة أفضل جهة حكومية مبادرة بالأعمال التطوعية

مجلس ضاحية مويلح يفوز بالدورة الـ18 لجائزة الشارقة للعمل التطوعي

26 أغسطس 2021 / 8:29 PM
فاز مجلس ضاحية مويلح بمدينة الشارقة، في الدورة الـ18 لجائزة الشارقة للعمل التطوعي، ضمن فئة أفضل جهة حكومية مبادرة بالأعمال التطوعية، والحصول على المركز السادس.
الشارقة 24:

واصل مجلس ضاحية مويلح بمدينة الشارقة، أعماله المجتمعية، من خلال القيام بدور فاعل وهام، في إطار استكمال مساهماته التي تخدم الأسر القاطنة في الضاحية، وفاز بالدورة الـ18 لجائزة الشارقة للعمل التطوعي، ضمن فئة أفضل جهة حكومية مبادرة بالأعمال التطوعية، والحصول على المركز السادس.

ويأتي هذا الفوز، بعد أن قدم مجلس ضاحية مويلح، في إطار سعيه الدؤوب والمتواصل لدعم وتحفيز المجتمع، من خلال المبادرات التي دعمت مختلف الجهود الوطنية، لتجاوز تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ومؤازرة خط الدفاع الأول.

وأعرب مجلس الضاحية، عن سعادته بهذه الجائزة، التي تتوج جهود المجلس تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. 

وتضافرت جهود المجلس، ممثلاً في ماجد سالم الجنيد رئيس مجلس ضاحية مويلح، والدكتور عبد العزيز سعيد بن بطي المهيري نائب رئيس المجلس، وأعضاء وموظفي المجلس، بطرح المشاريع، والتي من بينها مشروع فوالة العيد، الذي قدمه المجلس للجائزة.

وأكد ماجد سالم الجنيد رئيس مجلس ضاحية مويلح، أن مجلس الضاحية يعتز بفوزه بجائزة الشارقة للعمل التطوعي بدورتها الثامنة عشرة، والتي تعد وساماً يفتخر المجلس به، نظراً لما تمثله الجائزة من مكانة هامة، وعاملاً مساهماً في إثراء الجهود المبذولة.
 
وأشار الجنيد، إلى أن المجلس ترك بصمات عدة في مختلف جوانب الحياة، من خلال مبادراته وتواصله مع الأسر، والحرص على الوقوف على احتياجات الأهالي، والعمل على تلبيتها، في إطار منظومة عمل الضاحية.
August 26, 2021 / 8:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.