جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال تكريم المتطوعين في مركز المسح الوطني بقاعة البيت متوحد

نادية القطان: العمل التطوعي عمل إنساني نبيل وراق

19 أغسطس 2021 / 4:22 PM
أكدت نادية القطان رئيس قسم المتطوعين في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالشارقة، أن العمل التطوعي عمل إنساني نبيل وراق ومجهود كبير من المتطوعين ولا يقدر بثمن.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

نظم قسم المتطوعين في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالشارقة، حفل تكريم للمتطوعين في مركز المسح الوطني للشارقة بقاعة البيت متوحد، المخصصة لاستقبال الجمهور لعمليات فحص فيروس "كوفيد-19" المستجد، تقديراً لجهودهم ودورهم الذي عكس الدور الإيجابي والفعال للعملية التطوعية. 

وفي تصريح خاص لـ "الشارقة 24" قالت نادية القطان رئيس قسم المتطوعين في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالشارقة: إن 19 من أغسطس يصادف اليوم العالمي للعمل الإنساني، حيث يتم تكريم العاملين في هذا المجال سواء كانوا أطباء أو ممرضين أو متطوعين أو الذين يواجهون المخاطر والمحن في أصعب الظروف.

وأضافت القطان: هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالشارقة وتزامناً مع اليوم العالمي للعمل الإنساني قامت بتكريم المتطوعين الذين يقومون بتنظيم واستقبال المصابين والمراجعين خلال فترة جائحة كورونا.

وأكدت أن العمل التطوعي عمل إنساني نبيل وراقي ومجهود كبير من المتطوعين ولا يقدر بثمن، ما يدل على حبهم وإخلاصهم لهذا الوطن المعطاء، موجهة الشكر والتقدير لكافة المتطوعين.    
 
August 19, 2021 / 4:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.