جار التحميل...

°C,
أكد قوة تحضيرات منتخباتنا الوطنية

الهاملي يشيد بحفل افتتاح الألعاب البارالمبية في طوكيو

August 25, 2021 / 11:32 AM
أشاد سعادة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس بعثة دولة الإمارات في النسخة الـ 16 لدورة الألعاب البارالمبية "طوكيو 2020"؛ بالدور الكبير الذي تقوم به اللجنة البارالمبية الدولية واللجنة البارالمبية اليابانية لإنجاح الحدث في ظل الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها العالم على خلفية جائحة كورونا، مشيراً إلى أن حفل الافتتاح جاء بسيطاً وأنيقاً في آن واحد.
الشارقة 24 – وام:

يخوض أبطال منتخباتنا الوطنية لأصحاب الهمم تحضيرات قوية عقب الإعلان الرسمي، الثلاثاء، عن انطلاق النسخة الـ 16 لدورة الألعاب البارالمبية "طوكيو 2020"، حيث حرصت الأجهزة الفنية والإدارية على سرعة إدخال اللاعبين أجواء البطولة فور وصولهم لأرض الميدان، وفقاً لبرنامج تدريبي معتمد من قبل اللجنة الفنية للمنتخبات.

ويشارك 12 لاعباً ولاعبة من أبطالنا في 4 لعبات هي" الرماية، ورفعات القوة، وألعاب القوى، والدراجات"، وهم: محمد القايد، ونورة الكتبي، وأحمد جاسم نواد، ومريم الزيودي، وسارة محمد الجنيبي "ألعاب القوى"، وأحمد مبارك المطيوعي " الدراجات"، وعبد الله سلطان العرياني ويمثل الدولة في 4 فئات هي 10 أمتار وقوف، و10 أمتار رقود 60 طلقة، و50 متراً "وقوف ومرتكز ورقود"، و50 متراً رقود 60 طلقة، وسلطان سيف العرياني في فئتي 50 متراً 3 أوضاع ورقود، وسيف النعيمي في فئتي 10 أمتار رقود و50 متراً رقود، فيما تشارك عائشة المهيري في فئة الوقوف 10 أمتار"آر 4"، ومحمد خميس خلف في وزن "88"، وموزة عبيد علي الزيودي في وزن "55" "رفعات القوة".

وأشاد سعادة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس البعثة بالدور الكبير الذي تقوم به اللجنة البارالمبية الدولية واللجنة البارالمبية اليابانية لإنجاح الحدث في ظل الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها العالم على خلفية جائحة كورونا، مشيراً إلى أن حفل الافتتاح جاء بسيطاً وأنيقاً في آن واحد.

وقدم الهاملي الشكر إلى قيادتنا الرشيدة على الدعم الكبير الذي تقدمه لأصحاب الهمم حتى باتت دولة الإمارات تحظى بمكانة مرموقة على خريطة الألعاب البارالمبية العالمية.

وقال: "ثقتنا كبيرة في أبطالنا وبطلاتنا في خوض التحدي بمنتهى القوة والعزيمة والإصرار وتحقيق الإنجازات للدولة، وهو نهج يحرص عليه أصحاب الهمم في الدورات البارالمبية المتعاقبة".

وأثنى على الدور الكبير الذي تقوم به الأندية الشريك الأساسي للجنة البارالمبية الوطنية في دعم منتخباتنا الوطنية بمواهب رياضية؛ قادرة على رفع علم الدولة عالياً خفاقاً في المحافل كافة.
August 25, 2021 / 11:32 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.