جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بإدارة خدمة المشتركين

"كهرباء الشارقة" تجتاز المراحل النهائية للحصول على أيزو 9001

24 أغسطس 2021 / 12:04 PM
صورة بعنوان: "كهرباء الشارقة" تجتاز المراحل النهائية للحصول على أيزو 9001
download-img
اجتازت إدارة خدمة المشتركين بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، بنجاح، مرحلة التدقيق النهائية على جميع متطلبات ومعايير مواصفة إدارة الجودة 9001، حيث تم التدقيق الخارجي على وثائق وإجراءات العمل في الإدارة وعدد 6 مكاتب لخدمة المشتركين، وتم مطابقة جميع معايير نظام إدارة الجودة الأيزو 9001/2015.
الشارقة 24:

نجحت إدارة خدمة المشتركين بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، في اجتياز مرحلة التدقيق النهائية على جميع متطلبات ومعايير مواصفة إدارة الجودة9001، حيث تم التدقيق الخارجي على وثائق وإجراءات العمل في الإدارة وعدد 6 مكاتب لخدمة المشتركين، وتم مطابقة جميع معايير نظام إدارة الجودة الأيزو 9001/2015، واستيفاء جميع شروط ومتطلبات نظام الجودة الشاملة في مختلف مكاتبها، وذلك وفقاً للتقرير الصادر عن الجهة المانحة لشهادة الأيزو، ونتائج التدقيق التي أظهرت التزام الإدارة الكامل بمتطلبات النظام الإداري المتوافق مع المواصفة، الأمر الذي يعكس التزامها بمعايير الجودة وحرصها على التحسين المستمر في مستويات وآليات تقديم خدماتها لكافة المتعاملين وفق أفضل المعايير وسيتم الإعلان النهائي عن حصول الإدارة والمكاتب الستة التابعة لها على شهادة الآيزو 9001/2015 نهاية الشهر الجاري.

وأكد حامد طاهر الحاج، مدير إدارة خدمة المشتركين، أن التطوير المستمر للإدارة ومكاتب خدمة المشتركين وجودة الخدمات يعتبر أولوية في استراتيجية الهيئة التي تعمل على تقديم أفضل الخدمات المتميزة باستخدام كوادر بشرية مؤهلة ونظم تقنية متطورة وفق أعلى معايير الجودة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي تركز على الابتكار والتطوير المستمر للخدمات وتوفيرها للمتعاملين عبر قنوات متعددة.

وأضاف مدير إدارة خدمة المشتركين، أن اجتياز المرحلة النهائية من التدقيق بنجاح كبير وخلال وقت قياسي يعكس الالتزام والسعي الدائم للتميز في خدمة كافة المتعاملين وفق أفضل الممارسات.

وأوضح حسين عسكر، نائب مدير إدارة خدمة المشتركين، أن الإدارة تعمل وفق أفضل المعايير من الأدوات الأساسية لتحقيق رؤية الهيئة التي تهدف إلى تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين والشركاء الاستراتيجيين وتبني أفضل الممارسات في الإجراءات ونظم الجودة والتميز المؤسسي، من خلال نشر ثقافة الجودة بين الموظفين واطلاعهم على كافة التوجهات الحديثة في مجال الجودة والتميز المؤسسي، إيماناً منها بالدور الحيوي لفريق العمل في خدمة المتعاملين وارتباط جودة الخدمات بالأداء المؤسسي وتحقيق الأهداف الاستراتيجية.

وأشاد بجهود وتعاون موظفي إدارة خدمة المشتركين في كافة المكاتب وحرصهم على توفير عوامل وشروط تحقيق ممارسات الجودة وإنجاز المهام المطلوبة في هذا الصدد، مشيراً الى توجيهات رئيس الهيئة بالحرص على ضمان استمرارية نظام الجودة وتوفير أحدث تقنيات التدريب والتأهيل للموظفين، للمساهمة في تحقيق أهداف الهيئة وتوفير أفضل خدمة ممكنة للمتعاملين.
August 24, 2021 / 12:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.